أسطورة الكرة السويسرية يتوقع نجاح بيتكوفيتش مع

أسطورة الكرة السويسرية يتوقع نجاح بيتكوفيتش مع
(اخر تعديل 2024-06-22 17:14:04 )

أدلى أسطورة الكرة السويسرية ألكسندر فراي، بتصريحات لموقع “وين وين”، تحدث فيها عن المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي يشرف حاليا المنتخب الجزائري.

وأبرز ألكسندر فراي أسطورة الكرة السويسرية، مميزات التقني فلاديمير بيتكوفيتش، كاشفا توقعاته لمسيرة صاحب الـ60 عاما مع المنتخب الجزائري.

ووصف لاعب المنتخب السويسري السابق فراي، ربان سفينة كتيبة “محاربي الصحراء” حاليا بيتكوفيتش، بالمدرب المنظم للغاية، والمالك لما أسماها بالرؤية الواضحة.

وتابع المتحدث في سياق الحديث على الجانب الشخصي للناخب الوطني، قائلا إن فلاديمير بيتكوفيتش بالنسبة له هو شخص أنيق ومتأن.

ويرى ألكسندر فراي أن التقني البوسني، يمكنه تحقيق النجاح مستقبلا في مهمته الحالية، المتثلمة في تدريب المنتخب الوطني الجزائري الأول.

نتائج متباينة في مستهل مشوار بيتكوفيتش مع الجزائر

وبالحديث عن مستهل مشوار بيتكوفيتش مع كتيبة “الخضر”، فقد خاض 04 مباريات إلى حد الآن، منها وديتان في دورة “فيفا”، واثنتان رسميتان في تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

واستهل المدرب الوطني مهمة الإشراف على العارضة الفنية لمنتخب الجزائر، بفوز على منتخب بوليفيا، قبل التعثر إيجابا أمام منتخب جنوب إفريقيا، في دورة “فيفا” الودية، شهر مارس الماضي.

وفي أول مبارياته الرسمية، قاد فلاديمير بيتكوفيتش المنتخب الجزائري للسقوط أمام منتخب غينيا، وخسارة مباراة الجولة الثالثة من تصفيات “مونديال” 2026، بنتيجة هدفين لهدف، في ملعب “نيلسون مانديلا”.

وتدارك بيتكوفيتش وأشباله الخسارة المفاجئة أمام غينيا، وحققوا فوزا ثمينا أمام أوغندا بنتيجة هدفين مقابل هدف، مفتكين ثلاث نقاط غالية صححوا بها مسارهم في تصفيات كأس العالم 2026.