استمرار الصراع في إنجلترا على ضم آيت نوري

استمرار الصراع في إنجلترا على ضم آيت نوري
(اخر تعديل 2024-08-28 15:42:20 )

ما زال المدافع الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، محل اهتمام أندية إنجليزية عدة، تريد خطفه من ناديه وولفرهامبتون، قبل انتهاء فترة تحويلات اللاعبين الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إلى احتمال تحرك نادي كريستال بالاس لانتداب النجم الجزائري خلال “الميركاتو” الحالي.
التيساع في الخاطر الحلقة 11

وقد يكون انتقال “محارب الصحراء” إلى صفوف نادي كريستال بالاس، في صفقة تبادل مع نادي وولفرهامبتون، الراغب في ضم حارس المرمى سام جونستون.

وبغض النظر عن احتمال دخول نادي كريستال بالاس سباق انتداب صاحب الـ23 عامًا، فإن إدارة نادي وولفرهامبتون لن تتخلى عن مدافعها، ريان آيت نوري، بقيمة أقل من 30 مليون “يورو”.

ولم تكشف الصحيفة البريطانية ما إذا كانت إدارة النادي الإنجليزي، قد تحركت فعلاً للتعاقد مع لاعب منتخب الجزائر، في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القليلة المتبقية قبل انتهاء سوق الانتقالات.

ولم يقتصر الاهتمام بضم الظهير الأيسر الجزائري في إنجلترا على نادي كريستال بالاس، حيث كان محل اهتمام كبير من نادي ليفربول، الذي ما زال يتابع وضعية اللاعب باهتمام.

كما كشفت الصحيفة الإنجليزية ذاتها، في وقت سابق، أن نجم منتخب الجزائر دخل في مفكرة نادي مانشستر سيتي وفريق تشيلسي.

واستهل مدافع كتيبة “الخضر” مع نادي وولفرهامبتون، قبل نحو أسبوعين، منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، موسم 2024/2025.

ولعب “فنك الصحراء” مواجهتي الجولتين الأولى والثانية من منافسة “البريمر ليغ”، حيث خسر ورفاقه أمام أرسنال بثنائية نظيفة في الجولة الافتتاحية، قبل الانهيار بسداسية لاثنين أمام تشيلسي.

ويرتبط ريان آيت نوري بعقد مع كتيبة “الذئاب” الإنجليزية، من المقرر انتهاؤه بتاريخ الـ30 جوان من عام 2026، علمًا أن قيمته السوقية الحالية متوقفة عند عتبة 35 مليون “يورو”.