-

نجم المنتخب المغربي يوافق على اللعب بجوار محرز

نجم المنتخب المغربي يوافق على اللعب بجوار محرز
(اخر تعديل 2023-07-29 12:09:04 )

أبدى نجم المنتخب المغربي سفيان مرابط، موافقته على اللعب بجوار قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز في نادي أهلي جدة السعودي.

وكشف عضو شبكة “عكاظ” السعودية وليد سعيد، في منشور على منصة “X”، أن نجم المنتخب المغربي سفيان مرابط اقترب كثيرا من الانضمام إلى نادي “الأهلي”، الذي ضم أمس الجمعة، رياض محرز رسميا.

وأكد وليد سعيد في منشوره، أن المفاوضات جد متقدمة بين إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي، ونظيرتها في فريق أهلي جدة السعودي، بشأن انتداب لاعب كتيبة “أسود الأطلس” مرابط، خلال “ميركاتو” الصيف الحالي.

وفي حال تمت صفقة انتداب اللاعب الدولي المغربي إلى الكتيبة “الأهلاوية”، سيلعب بداية الموسم المقبل مع الجزائريين محرز ورياض بودبوز.

كما سيقطع نادي أهلي جدة السعودي الطريق على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لانتداب لاعب خط الوسط المغربي، الذي وبحسب مصادر إعلام بريطانية عدة، دخل دائرة اهتمامات كتيبة “الشياطين الحمر”.

جدير بالذكر أن نادي “الأهلي” السعودي، أعلن أمسية يوم الجمعة، ضمه رسميا لقائد منتخب الجزائر رياض محرز إلى صفوفه، قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسيلعب “محارب الصحراء” مع النادي السعودي، بموجب عقد يمتد إلى غاية صيف 2027، في مغامرة جديدة بالملاعب السعودية، عقب 05 سنوات قضاها مع كتيبة “السيتيزنس” توج فيها بـ11 لقبا.

وبانضمامه إلى نادي أهلي جدة السعودي، سيتقاضى نجم المنتخب الوطني الجزائري محرز راتبا سنويا قدره 35 مليون “يورو”، حسب ما تناقلته عديد المصادر الإعلامية العربية والأوروبية.