شبح البطالة الكروية يهدد 08 لاعبين دوليين من

شبح البطالة الكروية يهدد 08 لاعبين دوليين من
(اخر تعديل 2024-07-02 12:42:04 )

تحظى أخبار سوق انتقالات اللاعبين، باهتمام لدى الكثير من عشاق المنتخب الجزائري، الذين يتابعون أخبار اللاعبين الدوليين.

وبنهاية شهر جوان من سنة 2024، بات 07 لاعبين من المنتخب الجزائري، من دون فريق، يواجهون حتمية الإسراع في العثور على ناد يلعبون له، من أجل مواصلة بعضهم لمشوارهم الدولي.

ويتصدر المدافع الدولي يوسف عطال قائمة اللاعبين الدوليين الجزائريين الذين باتوا أحرار من أي التزام، بعد نهاية عقده مع نادي أضنة دمير سبور التركي.

ويوجد عطال ضمن اهتمامات 04 أندية تركية، وهي النادي السالف ذكره، وبشكتاش وغلطة سراي وباشاك شهير، بالإضافة إلى نادي أيك أثينا اليوناني.

كما يوجد آدم وناس هو الآخر من دون فريق، بعد إعلان نادي ليل أمس الإثنين، فكه الارتباط رسميا مع لاعب المنتخب الجزائري، المطالب بالعثور على فريق من أجل العودة مجددا إلى كتيبة “الخضر”.

وانتهى عقد الهداف التاريخي إسلام سليماني مع نادي ميشلين البلجيكي، وينتظر متابعيه خرجته المقبلة في “الميركاتو” الصيفي الحالي، حيث تضير التوقعات لعودته إلى الدوري الفرنسي من بوابة نادي “أوكسير”.

وينطبق الأمر ذاته على القائد الجديد لمنتخب الجزائر ياسين براهيمي، الذي انتهى عقده مع نادي الغارفة القطري، بنهاية الشهر الماضي.

وفي سياق الحديث عن نادي الغرافة، أعلنت إدارة النادي، الأسبوع الماضي”، فك ارتباطها مع اللاعب الدولي الجزائري فريد بولاية.

ولم يحد الحارس الدولي مصطفي زغبة عن القاعدة، وانضم إلى زملائه الذين باتوا أحرار من أي التزام، بانتهاء عقده مع نادي ضمك السعودي.

وبما أنه ما زال يملك حظوظا للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري، بات رشيد غزال مطالبا بالإسراع في إيجاد فريق يلعب له الموسم المقبل، بما أنه عقده انتهى مع نادي بشكتاش التركي.

ومقارنة بالأسماء السابقة، تعقدت مهمة كل من أندي دولور ومهدي عبيد في العودة إلى “الخضر”، حتى لو عادا للعب في المستوى العالي، بالنظر إلى التعداد البشري الذي يملكه حاليا بيتكوفيتش.

وبقي المهاجم الدولي أندي دولور من دون فريق لمدة أشهر، بعد انتهاء قصته رسميا مع نادي “أم صلال” القطري.

وانتهى عقد متوسط الميدان الجزائري مهدي عبيد مع نادي باشاك شهير التركي، بنهاية شهر جوان الماضي، وسيكون مطالبا بإيجاد فريق يلعب له مستقبلا.

وبشأن مشواره الدولي، يغيب مهدي عبيد عن صفوف المنتخب الجزائري منذ 03 سنوات، بعدما كانت ودية الجزائر وتونس بتاريخ 11 جوان 2021، آخر ظهور له بقميص كتيبة “الخضر“.