سبب تأخر إعلان صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى

سبب تأخر إعلان صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى
(اخر تعديل 2024-06-20 12:49:04 )

اقترب اللاعب الدولي الجزائري زين الدين بلعيد من التوقيع لنادي سانت ترويدن البلجيكي، بحسب ما كشفته آخر التقارير الإعلامية.

وكشف مصدر مقرب من زين الدين بلعيد لموقع “وين وين”، سبب تأخر خضوع اللاعب للفحص الطبي في نادي سانت ترويدن البلجيكي.

ويعود سبب التأخر لوجود مشكلة في تأشيرة وكيل أعمال “محارب الصحراء”، الذي من المفترض أن يكون حاضرا رفقة موكله خلال الخضوع للكشف الطبي.

وتأجل خضوع صاحب الـ25 عاما للفحص الطبي في النادي البلجيكي بـ48 ساعة، بعدما كان من المقرر حدوث الأمر يوم الثلاثاء الماضي.

وبحسب مصادر الموقع السابق، سيخضع لاعب المنتخب الوطني الجزائري للكشف الطبي، صبيحة اليوم الخميس.

وحسب التسريبات السالف ذكرها، يكون اللاعب الجزائري قد خالف كل الأخبار القائلة باتفاقه المبدئي مع نادي الأهلي المصري، الذي كان قريبا من ضم اللاعب مؤخرا.

ويرى كثيرون أن انتقال زين الدين بلعيد للعب في ملاعب القارة الأوروبية وتحديدا في منافسة الدوري البلجيكي، ستسمح له بالتطور أكثر، وسينعكس الأمر إيجابا على مسيرته مع المنتخب الجزائري.

ولعب المدافع المحوري 18 مباراة مع نادي اتحاد العاصمة في منافسة الدوري الجزائري، موسم 2024/2023، بالإضافة إلى 04 مواجهات في منافسة كأس الجزائر والتي وقع فيها ثلاثة أهداف.

وكان لزين الدين بلعيد ظهور مميز أيضا في المنافسات القارية، حيث لعب نهائي كأس السوبر الإفريقي بداية الموسم المنقضي، سجل فيه هدفا وساهم في حصد اللقب.

كما شارك مدافع نادي اتحاد العاصمة في 09 مباريات بمنافسة كأس الكاف، سجل خلالها هدفا وحيدا، قبل أن يتوقع مشواره ورفاقه في نصف النهائي، بسبب أحداث مواجهتي المنافس نهضة بركان.