سبب تأخر انضمام آيت نوري إلى نادي ليفربول

سبب تأخر انضمام آيت نوري إلى نادي ليفربول
(اخر تعديل 2024-07-05 16:21:03 )

رجحت بعض المصادر الإعلامية، مغادرة المدافع ريان آيت نوري صفوف ناديه الحالي وولفر هامبتون، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، والانضمام إلى فريق ليفربول.

وكشف موقع “مولينو” الإنجليزي وجود مفاوضات بين إدارة نادي وولفر هامبتون ونظيرتها في نادي ليفربول، بشأن تعاقد الأخيرة مع المدافع الدولي الجزائري ريان آيت نوري.

وأكد المصدر السابق، أن سبب المفاوضات المالية، هي سبب تأخر انتقال “محارب الصحراء” إلى صفوف كتيبة “الريدز”، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وتتمسك إدارة كتيبة “الذئاب” بمبلغ 70 مليون “يورو” من أجل تسريح ظهيرها الأيسر الجزائري إلى نادي ليفربول، وهو ما تراه إدارة الأخير قيمة مبالغا فيها كثيرا.

النجم الدولي الجزائري ريان آيت نوري يلهب صراعا بين عملاقي الدوري الإنجليزي الممتاز pic.twitter.com/aKHDCjIdW4

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 14, 2024

وتواصل إدارة نادي ليفربول مساعيها لإقناع نظيرتها في وولفر هامبتون بتخفيض القيمة، والتوصل إلى مبلغ يرضي الطرفين، ينظم بموجبه ريان آيت نوري إلى القلعة الحمراء.

وتبلغ القيمة السوقية الحالي للاعب منتخب الجزائر، 35 مليون “يورو”، حسب آخر تحديث لموقع ترانسفرماركت”، المتخصص في وأرقام وإحصائيات كرة القدم.

وما زال ريان آيت نوري، يرتبط بعقد مع نادي وولفر هامبتون، يمتد إلى غاية تاريخ الـ30 من شهر جوان سنة 2026، علما أنه انضم إلى صفوف الفريق في 03 جويلية 2021 قادما من نادي أنجي الفرنسي.

وخلال 03 مواسم، لعب آيت نوري 98 مباراة في منافسة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مع نادي وولفر هامبتون، سجل خلالها 05 أهداف وصنع أربعة أخرى.

كما ظهر النجم الجزائري في 10 مواجهات بمنافسة كأس الاتحاد الإنجليزي سجل فيها هدفا وصنع إثنين، فضلا عن 08 مباريات في منافسة كأس الرابطة، بالرصيد ذاته من الأهداف والتمريرات الحاسمة.