احتمال انقلابه على المنتخب الجزائري.. أكليوش

احتمال انقلابه على المنتخب الجزائري.. أكليوش
(اخر تعديل 2024-08-07 18:14:05 )

يعيش النجم الصاعد لنادي موناكو الفرنسي مغناس أكليوش وعائلته حالة غضب شديدة، بسبب آخر أخبار مستقبله الدولي، علما أنه أحد المرشحين لتدعيم صفوف المنتخب الجزائري في القريب العاجل.

وغضب مغناس أكليوش وأفراد عائلته من تسريب مصدر من داخل “فاف” التي يرأسها وليد صادي، لخبر موافقة اللاعب على تمثيل المنتخب الجزائري، وفق ما كشفه موقع “فينك فوتبول” الناطق بالفرنسية.

وبعد اتخاذه قرار الانقلاب على منتخب فرنسا، وانتشار تسريب من داخل “فاف” كشف موافقة نجم موناكو على ارتداء قميص كتيبة “الخضر”، عاش أكليوش ضغطا رهيبا في الأيام القليلة الماضية.

وأكد المصدر السابق أن تسريب الخبر ذاته، جعل اللاعب يعيش ضغطا رهيبا في معسكر المنتخب الفرنسي لأقل من 23 سنة، المنتظر أن ينافس على ميدالية ذهبية في أولمبياد باريس 2024.

وأخطر صاحب الـ22 عاما وأفراد عائلته، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم باستيائهم من تسريب خبر موافقة اللاعب على تمثيل منتخب الجزائر، حسب ما ودر في الموقع السابق.

بعد تجربته القصيرة مع فئات كتيبة “الديكة”.. النجم #أكليوش يقرر الانقلاب على منتخب فرنسا ويمنح موافقته لتمثيل الجزائر pic.twitter.com/r8BlqPZ0qC

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 5, 2024

وسارعت بعض المصادر الإعلامية، للإشارة إلى إمكانية تراجع مغناس أكليوش، على قرار اللعب في صفوف المنتخب الجزائري، بعد استيائه من الاتحاد الجزائري للعبة.

ويعتزم الاتحاد الفرنسي التحرك سريعا لقطع الطريق أمام نظيره الجزائري، وحرمانه من الحصول على خدمات مغناس أكليوش، بتحصينه وبذل كل جهوده من أجل إقناع بمواصلة مشواره الدولي مع كتيبة “الديوك”.

وجاءت مستجدات غضب لاعب نادي موناكو الفرنسي وعائلته، بعد أيام من تسريب خبر توصل “فاف” لاتفاق مع اللاعب يقضي بانضمامه إلى المنتخب الجزائري، بعد انتهاء أولمبياد باريس 2024.