اللاعب هدف للمنتخب الجزائري.. مستجدات مستقبل

اللاعب هدف للمنتخب الجزائري.. مستجدات مستقبل
(اخر تعديل 2024-07-07 13:28:04 )

أدلى المدير الرياضي لنادي موناكو الفرنسي تياغو سكورو، بتصريحات لصحفية “ليكيب” الفرنسية، تحدث في جزء منها عن مستقبل لاعبهم الجزائري الأصل مغناس أكليوش.

وأكد تياغو سكورو أن مغناس أكليوش هو لاعب مهم في نادي موناكو الفرنسي، والإدارة تسعى جاهدة لبقائه مع الفريق لمواسم مقبلة.

مغناس أكليوش يتجه للبقاء في موناكو

وكشف المدير الرياضي لفريق “الإمارة”، أنهم استهلوا مفاوضات مع اللاعب الجزائري الأصل ووكيل أعماله من أجل تمديد عقده، مؤكدا أن الأمور تسير في الطريق الصحيح، بقوله إن الوضع تحت السيطرة.

وتابع المتحدث، أن اللاعب يعلم جيدا أن مواصلة اللعب لنادي موناكو، هي الخطة الصحيحة التي يجب عليه اتخاذها، بما أنه سيخوض منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع الفريق.

وأشار تياغو سكور في السياق، إلى أن مغناس أكليوش يدرك جيدا حجز مكانته الأساسية في كتيبة “الإمارة الفرنسية” من أجل خوض المنافسة الأوروبية، في حال قرر البقاء لموسم على الأقل.

قطع الطريق أمام نادي باريس سان جيرمان

وتسعى إدارة موناكو بمخطط تمديد عقد متوسط ميدانها الهجومي، لقطع الطريق على نادي باريس سان جيرمان الراغب في التعاقد مع مغناس أكليوش، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وستكون نهاية دورة كرة القدم في منافسات الألعاب الأولمبية بباريس 2024، حاسمة في مستقبل النجم الصاعد مغناس أكليوش، الذي سيمثل المنتخب الفرنسي في تلك المنافسة.

نجم موناكو سلاح فرنسا في “الأولمبياد”

ويرى الناخب الفرنسي تيري هنري أن متوسط ميدان نادي موناكو، سلاح قوي لمجابة خصوم المنتخب الفرنسي في “أولمبياد” باريس.

ويسعى صاحب الـ22 عاما ورفاقه في المنتخب الفرنسي الأولمبي، لتحقيق الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية 2024، خاصة وأن الحدث سينظم في أرضهم وسيلعبون المباريات أمام جماهيرهم.

مغناس أكليوش هدف للمنتخب الجزائري

ويعد مغناس أكليوش أحد أهداف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، التي تسعى لإقناع باللعب للمنتخب الوطني الجزائري الأول.

وقالت بعض المصادر مؤخرا، إن رئيس “فاف” وليد صادي، ربط قنوات الاتصال بنجم نادي موناكو، من أجل جليه إلى صفوف كتيبة “الخضر”.

وأعطى أكليوش موافقته المبدئية للعب مع منتخب الجزائر، حيث من المنتظر أن يلتحق بكتيبة “الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتس في تربص شهر سبتمبر المقبل، حسب تسريبات عدة.