استهل مخطط إحراج بيتكوفيتش.. “البارين”

استهل مخطط إحراج بيتكوفيتش.. “البارين”
(اخر تعديل 2024-06-30 14:14:03 )

استهل النجم الجزائري فارس شايبي تحضيراته لخوض الموسم الكروي المقبل، بصفة انفرادية قبل انطلاق الحصص التدريبية لناديه إنتراخت فرانكفورت.

وربطت بعض التقارير الإعلامية، انطلاق فارس شيابي مبكرا في تحضيراته، بتسريبات أكدت دخول دائرة اهتمامات ناديين عريقين في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم.

ويراقب نادي بايرين ميونيخ وفريق بوروسيا دورتموند، وضعية لاعب المنتخب الوطني الجزائري، بحسب ما كشفته صحيفة “لوكومبيتيسيون”.

وقالت الصحيفة باحتمال دخول إدارتي نادي بايرن ميونيخ، وإدارة فريق بورسيا دورتموند في منافسة شديدة، من أجل التعاقد مع فارس شايبي، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

ورجح المصدر السابق، أن مباشرة لاعب كتيبة “الخضر” لتحضيراته بشكل انفرادي وفي وقت مبكر، قد يكون بسبب تلقيه تلك التسريبات، القائلة باهتمام الفرقين العريقين بخدماته.

النجم الجزائري شايبي يتربع على عرش صناع الفرص الخطيرة في أوروبا.. شاهد تفاصيل القصة المميزة في الفيديو التالي pic.twitter.com/A4zaSahkeV

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 31, 2024

ومع إدراكه أن المنافسة جد شرسة في صفوف الناديين السالف ذكرهما، استهل فارس شايبي تحضيراته، ليكون على أهبة الاستعداد في حال انتقل إلى أحد الفريقين.

وحتى لو لم يقدم فريقي بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، أي عرض لنادي إنتراخت فرانكفورت، من أحل التعاقد مع شايبي، سيكون الأخير قد حضر بشكل جيدا لخوض مباريات الموسم المقبل رفقة فريقه.

وفي سياق تحضيراته المبكرة، يكون صاحب الـ21 عاما، قد رفع رهان إحراج الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بتقديم بداية موسم متميزة، تؤهله للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري.

وكان شايبي قد تسبب في موجة انتقادات حادة، للمدرب الوطني بيتكوفيتش، بعد إقصاء الأخير لنجم إنتراخت فرانكفورت، من خوض مواجهتي غينيا وأوغندا، الشهر الحالي، في تصفيات “مونديال” 2026.