منتخب فلسطين يصل إلى الجزائر تحضيرا لبطولة آسيا

منتخب فلسطين يصل إلى الجزائر تحضيرا لبطولة آسيا
(اخر تعديل 2023-12-12 16:56:03 )

يتواجد منتخب فلسطين في الجزائر، للدخول في تربص تحضيري بمدينة عنابة، استعدادا لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها قطر، في الفترة ما بين 12 جانفي إلى 10 فيفري.

وحل منتخب فلسطين بالجزائر، صبيحة اليوم، قبل مواصلة رحلته نحو مدينة عنابة بالشرق الجزائري.

ويلعب منتخب فلسطين لكرة القدم في بطولة أمم آسيا ضمن المجموعة الثالثة، بجانب منتخبي الإمارات وهونغ كونغ، فضلًا عن منتخب إيران الذي شارك مؤخرًا في نهائيات كأس العالم قطر 2022

وسيخوض منتخب فلسطين تحضيراته بملعب 19 ماي بعنابة، حيث برمج الطاقم الفني لمنتخب الفدائي حوالي 16 حصة تدريبية.

ويتجه المنتخب الفلسطيني لإجراء مبارة ودية تحضيرية يوم 22 ديسمبر الحالي أمام المنتخب الجزائري لأقل من 23 سنة على ملعب 19 ماي بعنابة.

وسعى المنتخب الفلسطيني في إجراء مباريات بالتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بالجزائر، نظرًا للعلاقة المتينة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين.

ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مقترح الاتحاد الفلسطيني باحتضان مبارياته التصفوية بالجزائر، ليتقرر فيما بعد استضافة مباريات المنتخب بدولة الكويت.

ويعول المنتخب الفلسطيني في ظل الظروف القاهرة التي تعيشها فلسطين إلى تجاوز عقبة دور المجموعات، والتأهل إلى الدور الثاني من كأس آسيا، خاصة وأن البطولة ستستضيفها دولة عربية وهي قطر.

وينتظر أن يحظى المنتخب الفلسطيني بدعم جماهيري كبير خلال البطولة الآسيوية في قطر، سواءً من الجماهير المحلية أو حتى من الجالية العربية المقيمة هناك.