العناصر الجديدة للمنتخب الجزائري أمام أعين

العناصر الجديدة للمنتخب الجزائري أمام أعين
(اخر تعديل 2024-03-18 15:28:05 )

ستكون العناصر الجديدة التي تدعمت بها تشكيلة المنتخب الجزائري أمام أعين كاميرا الصحفيين بداية من يوم الثلاثاء.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي انطلاق التربص التحضيري الخاص بالدورة الدولية الودية بالجزائر.

وبرمج الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، منطقة مختلطة للاعبي المنتخب الوطني، بمناسبة انطلاق تربصهم الخاص بشهر مارس الجاري.

وورد في الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم بأن هذه المنطقة المختلطة ستكون مقررة يوم غد الثلاثاء، بالمركز التقني لسيدي موسى، انطلاقا من العاشرة والنصف ليلا.

وستكون الفرصة للصحفيين من أجل حضور ومتابعة الربع ساعة الأولى من المران الذي سيخوضه المنتخب الجزائري بمركز سيدي موسى.

وشرعت العناصر الوطنية في التوافد على مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

وكان الثنائي بونجاح بغداد وعيسى ماندي أول الوافدين على مطار هواري بومدين الدولي.

ويعتبر هذا التربص الذي يجريه المنتخب الوطني، هو الأول للناخب الجديد، فلاديمير بيتكوفتيش منذ التحاقه بالعارضة الفنية للخضر وخلافة بلماضي في مهامه.

واعترف الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش خلال المؤتمـــر الصحفي الذي نشطه بقاعة المؤتمرات التابعة لملعـب نيلسون مانديلا بأن اختيار القائمة لم يسهل سهلا لأنه ليس على دراية بمستوى كل اللاعبين.

وتحدث بيتكوفيتش عن المبارتين الوديتين المقبلتين للخضر أمام كل من بوليفيا وجنوب إفريقيا، حيث أكد بأن الأهم خلال هذه الدورة هو أخذ نظرة عامة التشكيلة الوطنية.

وعن غياب رياض محرز عن الدورة الودية، أكد فلاديمير بيتكوفيتش بأن نجم الأهلي السعودي اتصل به هاتفيا وطلب إعفاءه من وديتي شهر مارس.

وعن رأيه حول البطولة الجزائرية، فقد أبدى بيتكوفيتش إعجابه بالجماهير الجزائرية مشيرا إلى أنه سيقوم بمعاينة مباريات أخرى ضمن البطولة المحلية.