المدرب الجديد للمنتخب الجزائري لكرة اليد يكشف

المدرب الجديد للمنتخب الجزائري لكرة اليد يكشف
(اخر تعديل 2023-12-17 18:21:04 )

كشف مدرب المنتخب الجزائري لكرة اليد فاروق دهيلي الأسباب والدواعي التي جعلته يقرر رفع التحدي في آخر وقبول الإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الجزائري خلفا للمدرب صالح بوشكريو، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر.

ووصف دهيلي شعوره بالقول إنه لفخر له الإشراف على المنتخب الجزائري مضيفا بأنه لايمكنه أبدا رفض هذا العرض.

وأكد مدرب نادي الشمال القطري السابق بأن هدفه هو التأهل لبطولة العالم والتواجد ضمن أفضل المنتخبات الخمس في بطولة إفريقيا.

ويرى دهيلي بأنه ضحى كثيرا من أجل الإشراف على تدريب المنتخب الجزائري.

وعن النزاع الذي حصل بين الاتحادية الجزائرية للعبة والمدرب صالح بوشكريو قال دهيلي :”حاولت في الخفاء التوسط لإذابة الجليد بين الاتحادية والمدرب بوشكريو لكن الأمور خرجت عن السيطرة”.

وتابع: “بوشكريو يبقى مدرب كبير ومن الرجال الذين قدموا الكثير لكرة اليد الجزائرية”.

وأشار المدرب الجديد للمنتخب الجزائري لكرة اليد بأنه سينطلق في التحضير مع التشكيلة الوطنية يوم 24 ديسمبر الجاري في الجزائر قبل خوض تربصين بقطر وتونس.

وأكد دهيلي بأنه سيوظف كامل خبرته في المنتخب الجزائري من أجل إعادته إلى الواجهة.

ودعا دهيلي الجمهور للالتفاف حول المنتخب الجزائري المقبل على تحديات بالجملة.

وعينت الإتحادية الجزائرية لكرة اليد فاروق دهيلي مدربا جديدا للمنتخب الجزائري أكابر رجال.

وورد في الصفحة الرسمية للاتحادية الجزائرية تعيين فاروق دهيلي مدربا للمنتخب الوطني الجزائري أكابر رجال.، من أجل قيادة المنتخب الجزائري في قادم المواعيد أبرزها نهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع إجراؤها بمصر.

وسبق للمدرب فاروق دهيلي أن قاد منتخب الجزائر لكرة اليد الخاص بفئة أقل من 21 سنة خلال الفترة الممتدة من عام 2010 إلى 2011، إضافة إلى تحقيق لقب الدوري الجزائري للموسم الرياضي 2014/2015 مع فريق شبيبة سكيكدة، وكذلك موسم 2019-2020.