مدرب منتخب الجزائر الجديد يشرف على انطلاق دورة

مدرب منتخب الجزائر الجديد يشرف على انطلاق دورة
(اخر تعديل 2024-03-14 10:21:03 )

حل مدرب المنتخب الجزائري الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، سهرة الأربعاء، بالقاعة البيضاوية التابعة للمركب الأولمبي محمد بوضياف، التي تحتضن دورة الصحافة لكرة القدم في شهر رمضان المبارك.

وحضر فلاديمير بيتكوفيتش مدرب المنتخب الجزائري الجديد كضيف شرف، لإعطاء ضربة انطلاقة دورة الصحافة 2024.

وباتت دورة الصحافة لكرة القدم تقليدا كرويا سنويا، تحرص على تنظيمه المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين كل شهر رمضان.

وكان يوسف تازير رئيس المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين، في استقبال الناخب الوطني، قبل أن يدخل القاعة البيضاوية، لإعطاء إشارة انطلاق المباراة الافتتاحية الشرفية للدورة.

وأعطى مدرب كتيبة “الخضر” فلاديمير بيتكوفيتش، ضربة انطلاق مباراة جمعت بين نجوم كرة القدم الجزائرية وبعض المشاهير، بعد أن التقط بعض الصور التذكارية رفقتهم ومع البراعم.

وحضر رئيس الاتحادية السابق شرف الدين عمارة، مشهد ما قبل انطلاق تلك المواجهة إلى جانب مدرب المنتخب الجزائري الجديد، بالإضافة إلى اللاعب الدولي السابق علي فرقاني.

ويأتي حضور التقني البوسني فعاليات افتتاح دورة الصحافة لكرة القدم 2024، لتقريبه من الأجواء الرياضة العامة في الجزائر، واكتشافه للعادات والتقاليد الرياضية الكروية عن قرب.

وسيكون فلاديمير بيتكوفيتش بعد أيام قليلة، على موعد مع خوض أول امتحان له مع المنتخب الوطني الجزائري، أواخر شهر مارس الحالي.

ويقود بيتكوفيتش كتيبة “الخضر” في تربص تحضيري، لخوض الدورة الدولية الودية بالجزائر، تحت رعاية الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”، بداية من 18 وإلى غاية 26 مارس 2024.

وينتظر عشاق كتيبة “محاربي الصحراء” بشغف كبير، إعلان فلاديمير بيتكوفيتش قائمته لاعبيه النهائية، المقرر أن يخوض بها مواجهتي جنوب إفريقيا وبعدها بوليفيا.