الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية تعرض

الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية تعرض
(اخر تعديل 2024-04-25 21:28:05 )

تعمل الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، في إطار مخططها الاستراتيجي آفاق 2030، على تعزيز مكانتها في الاقتصاد الوطني باعتبارها طرفا رئيسيا في الشبكة اللوجستية ونقل البضائع.

ويتمحور مخطط الشركة على تطوير شبكة من المنصات اللوجستية عبر كل الولايات، من أجل تحقيق الربط مع المناطق الصناعية وكافة الموانئ وتجسيد الإنصاف بين الأقاليم وتقليص التكاليف ودعم فروع التوزيع، وتصدير السلع إضافة الى تخفيض تكاليف النقل والحفاظ على البيئة وتخفيف الضغط على المنشأة الأساسية المتمثلة في الطرق والطرق السيارة، حسب بيان الشركة.

وذكرت الشركة في بيانها، باعتمادها مقاربة جديدة، تقوم على التوجه مباشرة نحو المتعاملين الاقتصاديين، واقتراح لهم حلول عملية وشاملة تستجيب لاحتياجاتهم في مجال النقل وفي المجال اللوجستي، وتوفير خدمات النقل والتخزين والمناولة والنقل متعدد الوسائط.

وأفاد ذات المصدر، بمشاركة الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية في الطبعة السابعة للصالون الدولي للنقل واللوجستيك، “لوجيستيكال” بوهران، من خلال المديرية المركزية لنقل البضائع، وفرعي الشركة، “رايل لوجستيك” و”ستيم” الشركة النقل متعددة الوسائل للبضائع، المتخصصتين في الحلول اللوجستية الشاملة.

يذكر أن الطبعة السابعة للصالون الدولي للنقل واللوجستيك، تنظم على مدار أسبوع بداية من اليوم الخميس من طرف الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة، تحت رعاية وزير التجارة وترقية الصادرات، وتندرج في إطار التوجهات الحكومية لتطوير وتحديث قطاع النقل واللوجستيات، بهدف المساهمة بفعالية في تنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز الصادرات غير النفطية.