المؤسسة الوطنية للنقل البحري تطلق خدمة الحجز

المؤسسة الوطنية للنقل البحري تطلق خدمة الحجز
(اخر تعديل 2024-03-26 12:42:03 )

أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين عن دخول خدمة الحجز الإلكتروني للتذاكر حيز الخدمة رسميا.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها أنها: “تضع تحت تصرف زبائنها الموقع الرسمي الخاص بالحجوزات: https://afs.algerieferries.dz، حيث يمكن للمسافرين حجز تذاكرهم دون تكبد عناء التنقل لوكالات المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، حسب البيان نفسه.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الموقع يضم كل الخطوط البحرية التي تضمنها المؤسسة من وإلى الجزائر نحو كل من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا.

وسبق للمؤسسة أن أعلنت بمناسبة شهر رمضان الفضيل، عن تخفيضات تصل على 50 بالمائة لفائدة زبائنها، قصد السماح بدخول أكبر قدر ممكن من الجالية لقضاء رمضان وعيد الفطر في أجواء العائلة، ويستمر التخفيض إلى غاية 24 أفريل القادم.

وتعزز الأسطول البحري للمؤسسة بسفينة بعد استئجار سفينة “أدريان” اليونانية التي شرعت في رحلاتها الرابطة بين الجزائر ومرسيليا الأحد الماضي.

يذكر، أن المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين كانت قد أعلنت مع نهاية العام الماضي، عن تحضيرها لمنصة إلكترونية جديدة لحجوزات تذاكر السفر على مستوى المؤسسة، تتيح “خدمة الحجز الإلكتروني”، وأنها ستدخل حيّز الخدمة قريبا، حيث تسمح هذه الأخيرة باستعمال زبائن المؤسسة لبطاقاتهم البنكية المشتركة لاقتناء تذاكر السفر عن طريق الأنترنت.