-

الدرك الوطني يحذر من بعض الطرقات المغلقة بسبب

الدرك الوطني يحذر من بعض الطرقات المغلقة بسبب
(اخر تعديل 2024-03-05 10:42:04 )

أعلن مركز الإعلام والتنسيق المروري التابع للدرك الوطني عن استمرار غلق بعض الطرقات والمحاور بسبب التقلبات الجوية في ولايات مختلفة مما يستدعي الحيطة والحذر.

وأفاد المركز أنه بولاية جيجل، تسبب ارتفاع منسوب المياه في غلق الطريق الولائي رقم 137 على مستوى منطقة الكبابة بلدية سلمى بن زيادة، والطريق الولائي رقم 134 على مستوى منطقة بوحداد بلدية الشقفة.

وبالنسبة لولاية البويرة، فإن تراكم الثلوج أغلق الطريق الوطني رقم 33 على مستوى منطقة ايكوكار بلدية بشلول وتيكجدة بلدية الأصنام، والطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو على مستوى منطقة كول تيروردة بلدية اغبالو.

وبين ولاية تيزي وزو والبويرة، أدى تراكم الثلوج إلى غلق الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين الولايتين على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن، والطريق الوطني رقم 33 على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بومهدي.

كما أدى انجراف التربة بسبب التقلبات الجوية إلى إغلاق الطريق الولائي رقم 100 على مستوى قرية تاقمونت بلدية الواضي، وفقا لمركز الإعلام والتنسيق المروري التابع للدرك الوطني.

إضافة إلى أن إرتفاع منسوب المياه أدى إلى غلق الطريق الولائي رقم 250 على مستوى قرية أمغيرة بلدية آيت خليلي والطريق الوطني رقم 12 الرابط بين بلدية سيدي نعمان والطريق الوطني رقم 12 على مستوى واد سيباو بلدية سيدي نعمان.