-

الأموال تمنع قندوسي من العودة إلى الجزائر

الأموال تمنع قندوسي من العودة إلى الجزائر
(اخر تعديل 2023-08-16 13:42:04 )

يعيش النجم الجزائري أحمد قندوسي وضعية صعبة في ناديه الأهلي المصري مؤخرا، حسب ما كشفته تقارير إعلامية مصرية عدة.

ويرغب مدرب نادي الأهلي المصري التقني السويسري مارسيل كولر، في التخلص من لاعب المنتخب الوطني الجزائري للمحليين أحمد قندوسي، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ومع قرب رحيله عن النادي المصري، يرفض قندوسي فكرة العودة إلى الجزائر، واللعب مع أحد الأندية الناشطة في الدوري الجزائري لكرة القدم، حسب ما كشفته مصادر مقربة من الفريق لموقع “مصر تايم”.

مصور فوتوغرافي وسائق سيارة إسعاف، الدولي الجزائري أحمد #قندوسي يخطف الأضواء بروحه المرحة في #الأهلي المصري pic.twitter.com/rpXG7suPJA

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 22, 2023

وبحسب تلك المصادر، فإن قندوسي رفض عروضا من أندية جزائرية راغبة في ضمه، بسبب عدم اقتناعه بالمبالغ المالية المقدمة له، من أجل انتدابه خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

ويرى صاحب الـ24 عاما أن جميع عروض الأندية الجزائرية التي وصلته إلى حد الآن، هي عروض ضعيفة ولا تناسب قيمته الفنية، وفق ما أكده الموقع السابق.

وفي ظل رغبة إدارة نادي الأهلي في التخلص منه، وضعف العروض المالية للأندية الجزائرية التي لم يكشف الموقع ذاته هويتها، يتجه قندوسي لمواصلة مشواره في الدوري المصري مع ناد آخر.

وتلقت إدارة نادي الأهلي المصري عروضا من أندية زد وسيراميكا وكليوباترا، من أجل التعاقد مع لاعب نادي وفاق سطيف السابق أحمد قندوسي، على حد تسريبات المصادر نفسها.

وكان النجم الجزائري قد حقق 04 ألقاب رفقة نادي الأهلي ، في موسم واحد له مع الفريق المصري إلى حد الآن، وهي الدوري والكأس والسوبر في مصر، بالإضافة إلى لقب دوري إبطال إفريقيا موسم 2023/2022.