مهمة البحث عن خليفة بلماضي.. مفاوضات مرتقبة مع

مهمة البحث عن خليفة بلماضي.. مفاوضات مرتقبة مع

مازالت مهمة البحث عن خليفة جمال بلماضي متواصلة، ويبدو أنّها ليست بالسهولة التي يعتقدها البعض.

فبعد أن كانت الآمال معلّقة على أسماء كبيرة في عالم التدريب، إلّا أنّها بدأت تتلاشى بعد أن رفض بعضهم العرض فيما لم تتوصل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم إلى اتفاق مع بعضهم الآخر.

ومن أبرز الأسماء التي كانت مرشحة لخلافة بلماضي، وفق ما ذُكر في تقارير إعلامية، زين الدين زيدان وهيرفي رونار وخليلوزيتش والذي سبق له تدريب الخضر وقادهم إلى تأهل تاريخي للدور الثاني في كأس العالم بالبرازيل سنة 2014.

وفي الوقت الحالي، يبدو أنه ستجرى مفاوضات مع المدرب الإسباني جوليان لوبيتيغي خلال الأيام القليلة القادمة، بعد الانتهاء من إجراءات فسخ المدرب الحالي بشكل إداري وقانوني، وفق إذاعية “آر.آم.سي” الفرنسية”.

وللإشارة، فإنّ لوبتيغي لا يربطه أي التزام في الوقت الحالي منذ أن فسخ عقده مع نادي وولفرهامبتون الإنكليزي خلال الجولات الأولى من الموسم الكروي الحالي.

وبخصوص الخبرة التي يمتلكها المدرب الإسباني في هذا المجال،
فقد تولّى تدريب ريال مدريد ومنتخب بلاده إسبانيا، إضافة إلى مروره بنادي بورتو وإشبيلية.

جدير بالذكر، أنّ الحديث عن خليفة بلماضي، بدأ مباشرة بعد إقصاء “الخضر” من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا للمرّة الثانية على التوالي.

وجاء إقصاء المنتخب الوطني، على يد منتخب موريتانيا بعد تسجيل هدف واحد دون ردّ طيلة المباراة، الأمر الذي خلق موجة انتقادات واسعة من الجماهير الجزائرية ضد جمال بلماضي وبعض اللاعبين الذين “لم يكونوا في المستوى”.

إيمان مراح