وزير المجاهدين يؤكد أن الشعب الجزائري واع

وزير المجاهدين يؤكد أن الشعب الجزائري واع
(اخر تعديل 2024-08-13 18:07:06 )

أكد وزير المجاهدين وذوي الحقوق، العيد ربيقة، اليوم الثلاثاء أن الشعب الجزائري واع بقضايا بلاده المصيرية، لاسيما مع استفادته من الرصيد الزاخر لثورة أول نوفمبر المجيدة.

وفي كلمته خلال ندوة تاريخية نظمت بالمتحف الوطني للمجاهد إحياءً للذكرى الـ63 لاستشهاد القائد جيلالي بونعامة، أكد العيد ربيقة أن الشعب الجزائري كان دوما مواكبا لمختلف المحطات الحاسمة التي شهدتها البلاد.

وأشار وزير المجاهدين إلى أن الشعب الجزائري مواكل للقضايا التي تصب في مسار بناء مستقبل أفضل للجزائر، وذلك عبر الاستلهام من الرصيد الزاخر للثورة التحريرية ومآثر أبطالها.

وتأتي تصريحات وزير المجاهدين عشية انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر 2024، والتي تعتبر حدثاً هاماً في ظل التطورات التي تشهدها الساحة الوطنية والدولية.

ويشرع المترشحون الثلاثة في حملتهم الانتخابية بداية من يوم الخميس المقبل، حيث ينافس المترشح الحرّ عبد المجيد تبون كل من رئيس حركة مجتمع السلم عبد العالي شريف حساني، والسكرتير الأول لجبهة القوى الاشتراكية يوسف أوشيش.

وكان المترشح الحرّ عبد المجيد تبون قد عيّن وزير الداخلية والجماعات المحلية إبراهيم مرّاد مديراً لحملته الانتخابية، وذلك بعد إحالته على عطلة استثنائية إلى غاية 4 سبتمبر المقبل.