وزير الاتصال يثني على دورة الصحافة لكرة القدم

وزير الاتصال يثني على دورة الصحافة لكرة القدم
(اخر تعديل 2024-04-04 20:35:04 )

أثنى وزير الاتصال محمد لعقاب على فعاليات الطبعة الثالثة من دورة الصحافة لكرة القدم داخل القاعة.

وشهدت الطبعة تتويج فريق الجريدة الإلكترونية الرياضية ديزاد ماتش بعدما فاز على فريق كانال-ألجيري بضربات الترجيح بثلاثة مقابل إثنين بعد انتهاء اللقاء النهائي في وقته القانوني بالتعادل هدف لمثله عقب مباراة وفت بكل وعودها.

وأكد وزير الاتصال الدكتور محمد لعقاب أن هيئته ستبقى مرافقة لكل النشاطات التي يمارسها الإعلاميون من دورات تكوينية ورياضية.

وقال الوزير على هامش نهائي الطبعة الثالثة لدورة الصحافة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة بالقاعة البيضوية بالجزائر العاصمة “نحن جاهزون للمساهمة ورعاية أي نشاط يقوم به الصحافيون الرياضيون وغير الرياضيين”.

وتوجه محمد لعقاب بالشكر للمنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين التي “لم تقتصر أدوارها على الرياضة فقط وإنما ساهمت في مجالات أخرى، ولا سيما في تكوين الصحفيين، الأكيد أن وزارة الاتصال مستعدة لمرافقة جميع الإعلاميين”.

وأضاف قائلا إن الوزارة “ترحب بكل النشاطات التي يرغب الإعلاميون في تنفيذها سواء من حيث المرافقة وكذا التأطير”، مذكرا بمرافقة الوزارة للمنظمة في عدة نشاطات لتكوين الاعلاميين.

وأشاد رئيس الاتحاد الوطني للمقاولين العموميين الجزائريين شرف الدين عمارة بالطبعة الثالثة لدورة الصحافة لكرة القدم داخل القاعة واصفا إياها بالناجحة.

ونوّه رئيس المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين الجزائريين يوسف تازير بالإرادة السياسية التي تهدف إلى الارتقاء بالإعلام الرياضي في الجزائر.

وأسدل الستار على دورة كرة القدم داخل القاعة الخاصة بالصحافة الوطنية بالقاعة البيضوية التابعة لديوان المركب الاولمبي “محمد بوضياف”، بالجزائر العاصمة.

وعرفت المباراة النهائية حضور مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالمديرية العامة للاتصال كمال سيدي السعيد الذي أكد على أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يولي أهمية كبيرة لقطاع الرياضة في الجزائر.