إدارة “ميلان” تحسم موقفها في رحيل بن ناصر إلى

إدارة “ميلان” تحسم موقفها في رحيل بن ناصر إلى
(اخر تعديل 2023-07-30 14:27:03 )

بات الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر مستهدفا من قبل أندية سعودية عديدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، رغم تواجده في فترة إعادة التأهيل الوظيفي وابتعاده عن الميادين لفترة معتبرة.

وتسعى أندية الدوري السعودي لكرة القدم، استقطاب أبرز نجوم كرة القدم العالمية في هذه الفترة من الانتقالات الصيفية الحالية، مثلما كان الحال مع النجم الجزائري رياض محرز، الذي انتقل حديثا إلى الأهلي السعودي.

وترفض إدارة نادي “الروسونيري”، فكرة التنازل عن خدمات بن ناصر جملة وتفصيلا، حيث يبقى النادي اللومباردي متمسكا به، ويرفض التنازل عن خدماته.

وكشف الصحافي الإيطالي نيكولو شيرا، المتخصص في أخبار سوق انتقالات اللاعبين في تغريدة له عبر “التويتر”، أن نادي ميلان أغلق الباب أمام محاولات بعض الأندية السعودية لضم إسماعيل ناصر.

وكشف المصدر ذاته، أنه لن يكون بمقدور أي فريق أن يستفيد من خدمات بن ناصر خلال الفترة الصيفية الحالية، أو فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واستدل الصحافي الإيطالي بفحوى العقد الذي يربط بن ناصر بالنادي الإيطالي، حيث أكد أن متوسط ميدان الخضر، يملك شرطاً جزائياً قيمته 50 مليون أورو.

Despite Saudi s clubs interests #ACMilan don t want to sell Ismael #Bennacer now or in the winter #transfers window. He has a release clause of €50M, but it is valid only from July 2024

— Nicolò Schira (@NicoSchira) July 29, 2023

وأضاف نيكولا شيرا، أن بند كسر الشرط الجزائري لن يكون متاحا للأندية الراغبة في ضم اللاعب، إلا صيف العام المقبل 2024.

وجدّد إسماعيل بن ناصر عقده قبل أسابيع مع نادي ميلان، حتى عام 2026.

ويقضي مدلل الخضر فترة إعادة التأهيل الوظيفي من الإصابة الخطيرة التي كان قد تعرّض لها في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام انتر ميلان الإيطالي شهر ماي الماضي.

وتسببت الإصابة في غياب إسماعيل بن ناصر عن مباريات فريقه آسي ميلان، مع نهاية الموسم الكروي الماضي.

ويطمح اللاعب الجزائري للعودة سريعا إلى الميادين، واللحاق بتشكيلة المنتخب الجزائري، الذي يستعد لخوض غمار نهائيات كأس أمم إفريقيا شهر جانفي المقبل.