-

مدير فندق الملعب يرصد لـ”أوراس” كواليس إقامة

مدير فندق الملعب يرصد لـ”أوراس” كواليس إقامة
(اخر تعديل 2024-01-10 16:00:04 )

قال مدير فندق ملعب بواكي جوال بواغري في تصريح خص به منصة “أوراس”، بأن بعثة المنتخب الجزائري ستقيم بكل أريحية خلال إقامتها بنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وأكد بواغري على هامش وصول بعثة المنتخب الجزائري إلى بواكي، بأن ظروف الإقامة جاهزة من أجل ضمان راحة الوفد الجزائري في مدينة بواكي الإيفوارية.

واستطرد المتحدث ذاته كلامه قائلا بأن الإشاعات التي روجت مؤخرا حول عدم جاهزية الفندق، كان غرضها التشويش على تركيز وتحضيرات المنتخب الجزائري خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وأكد محدّثنا بأن وفد المنتخب الجزائري سيقيم في أفضل فندق بمدينة بواكي خاصة وأنه قريب من الملعب الرئيسي للمباراة.

وأضاف قائلا بأن سفير الجزائر في كوت ديفوار كان يقوم بزيارات ميدانية دورية للفندق من أجل التأكد من جاهزية الفندق.

ويعتقد محدثنا بأن المنتخب الجزائري أحسن الاختيار في المبيت في هذا الفندق ذو الأربع نجوم على اعتبار أنه قريب من الملعب الرئيسي، حيث صرح قائلا: “المنتخب الجزائري سيخوض نهائيات كأس إفريقيا وكأنه يلعب داخل قواعده بحكم أنه سيكون قريبا من الملعب”.

وعن الازدحام وحركة المرور التي قد تؤثر على راحة الوفد الجزائري أجاب بوغري بأنه سيتم غلق الطريق ولن يسمح للسيارات والدراجات النارية بالمرور عبر الشارع الذي يفصل الفندق والملعب.

وأكد المتحدث ذاته بأن لاعبي المنتخب الجزائري سقيمون في غرف فردية وأن بقية أعضاء الطاقم الفني والطبي سيبيتون في غرف لشخصين.

كمال بوزار