إدارة اتحاد العاصمة تقاضي رئيس مولودية البيض

إدارة اتحاد العاصمة تقاضي رئيس مولودية البيض
(اخر تعديل 2024-06-06 17:21:04 )

أعلنت إدارة نادي إتحاد العاصمة، مقاضاتها لرئيس مولودية البيض عبد القادر دحماني على خلفية التصريحات النارية التي أطلقها في حق النادي العاصمي.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرئيس مولودية البيض، نشر على أوسع نطاق يتهم من خلاله نادي اتحاد العاصمة بترتيب مواجهته أمام نجم بن عكنون.

وذكرت إدارة “سوسطارة”، في بيان، نشرته اليوم الخميس، أن تصريحات المعني بالأمر أضرّت بصورة النادي على المستوى المحلي والقاري.

????️ رئيس مولودية البيض يتهم اتحاد العاصمة ونجم بن عكنون بترتيب نتيجة اللقاء (2-0 لصالح بن عكنون)❌
ويوجه رسالة للمدرب بيتكوفيتش: “يا بيتكوفيتش ما تغامرش بينا، اللاعبين بلعيد والحارس بن بوط إذا هذا هو مستواهم ما يستاهلوش يكونو في المنتخب، وما تغامرش بالمنتخب باش ترضي فلان وفلان”???? pic.twitter.com/9GD0BEx1ib

— ???????? Osmani Kamel (@kamouk16) May 31, 2024

واستهجنت إدارة سوسطارة تصرف رئيس مولودية البيض وتدخله في اللاعبين الدوليين للفريق على غرار الحارس أسامة بن بوط، والمدافع زين الدين بلعيد.

وورد في البيان أن إدارة الاتحاد تعتبر ذلك محاولة منه للتشويش على قائمة المنتخب الوطني الذي ينتظره رهان التأهل لكأس العالم.

وجاء أيضا في البيان :” تستدعي المصلحة الوطنية وقوفنا جميعا خلف المنتخب، خاصة في هذا الظرف الحساس الذي يسبق مبارتي غينيا وأوغندا”.

ووجه رئيس مولودية البيض نداء للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش من أجل إعادة النظر في خياراته الفنية باستدعاء ثنائي اتحاد العاصمة الحارس أسامة بن بوط والمدافع زين الدين بلعيد.

وقال عبد القادر دحماني: ” بصفتي جزائري أقول لبيتكوفيتش لا تغامر بنا، حارس المرمى والمدافع الأوسط بالمستوى الذي قدموه أمام نجم بن عكنون من الأحسن استبعادهم من المنتخب”.

وأبدت إدارة الاتحاد ، استغرابها من جرأة رئيس مولودية البيض وخرجته في اتهام لاعبين بذكرهم بالاسم بترتيب مباراة الفريق أمام نجم بن عكنون.

ودعا نادي إتحاد العاصمة، من رئيس نادي مولودية البيض، إلى تقديم الأدلّة المادية التي استند عليها أمام الجهات القضائية التي لجأت لها إدارة اتحاد العاصمة لضمان حق لاعبيها وحمايتهم، وحماية النادي وتاريخه وقيمه.

وتلقى نادي إتحاد العاصمة، هزيمة قاسية بنتيجة هدفين دون مقابل، أمام نجم بن عكنون، في مواجهة تسوية رزنامة الجولة 23 من الرابطة المحترفة الأولى.