بنك التنمية المحلية يطلق منصة رقمية مخصصة لطلب

بنك التنمية المحلية يطلق منصة رقمية مخصصة لطلب

أعلن بنك التنمية المحلية بالجزائر، إطلاق منصة رقمية مخصصة لتقديم طلب التمويل عبر الإنترنت، حيث تشمل جميع أنواع التمويلات التي يقدمها البنك الخاضعة للتمويل الكلاسيكي والإسلامي.

وأكد البنك في بيان له اليوم الأحد، أن هذه خطوة تأتي لإضفاء المزيد من الفعالية والشفافية والمرونة، كما ستسمح لزبائن البنك الحصول على مختلف التمويلات بطريقة بسيطة وسريعة عبر الموقع الإلكتروني للبنك.

وقال البنك في بيانه، إنه يمكن للزبائن تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني www.bdl.dz أو من خلال استعمال هواتفهم الذكية عبر تطبيق DIGITBDL.

وحسب بنك التنمية المحلية، فإنه يمكن لمستخدمي هذه الخدمة إدخال المعلومات الأساسية لمشروعهم على غراى مبلغ التمويل المطلوب ومدته وطبيعة المشروع.

كما تقدم هذه المنصة أيضا نموذجا للتمويل يسمح للمتقدمين بالحصول على تقدير لمبلغ تمويلهم من خلال عملية المحاكاة المتوفرة.

وبخصوص شروط التسجيل في هذه منصة البنك الرقمية، أوضح البنك، أنه يجب على مستخدمي الخدمة أولا إنشاء حساب من خلال رابط إعادة التوجيه على موقع البنك والضغط على تمويلاتي وطلب تمويل جديد واختيار نوع التمويل الذي يرغب الزبون طلبه و ملء المعلومات المطلوبة مثل مبلغ التمويل والمدة والفائدة والضمانات.

وأوضح البيان أنه سيتم معالجة طلب الزبون من قبل بنك التنمية المحلية، ثم يتم إبلاغه بالموافقة أو الرفض خلال فترة زمنية محددة وفي الأخير تحديد موعد على مستوى الوكالة التي تم اختيارها من أجل إتمام الملف واستكمال التمويل.