انطلاق الحملة الانتخابية.. تعرف إلى برنامج

انطلاق الحملة الانتخابية.. تعرف إلى برنامج
(اخر تعديل 2024-08-15 11:35:07 )

تنطلق اليوم الخميس، الحملة الانتخابية الخاصة برئاسيات 7 سبتمبر، حيث سيكون المترشحين الثلاث للاستحقاقات المقبلة وجها إلى وجه مع المواطنين، في محاولة لإقناعهم بالتصويت لصالحهم.

وفي اليوم الأول للحملة الانتخابية، يجري نشاط جواري لمرشح حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني شريف، بحي المدنية وساحة الحرية بالعاصمة.

وانطلق النشاط، على الساعة 9:30، فيما يُجري تجمعا شعبيا آخرا بساحة الشهداء على الساعة 11.00، بالإضافة إلى لقاء بمنزل مؤسس الحركة الشيخ الراحل محفوظ نحناح على الساعة 16:00.

بدوره، يجري مرشح جبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش، عملا جواريا بالمقاطعة الإدارية لباب الوادي بالجزائر العاصمة على الساعة 16:30.

وفيما يتعلق بالمترشح عبد المجيد تبون، فتنظّم الأحزاب الداعمة له، العديد من التجمعات الشعبية، على غرار عمل جواري للتجمع الوطني الديمقراطي بساحة البريد المركزي وآخر بمداومة الحزب ببلدية الشراقة بالجزائر العاصمة على الساعة 16:00.

ويُضاف إلى ذلك، تجمع شعبي لحزب جبهة التحرير الوطني بدار الثقافة ولد عبد الرحمن كاكي بمستغانم جرى تنظيمه على الساعة 10:00، وآخر بدار الثقافة بعين تموشنت على الساعة 17:00، وكذا تجمع شعبي لحركة البناء الوطني بتندوف نُظّم على الساعة 9:30، وتجمع شعبي لجبهة المستقبل بتمنراست على الساعة 17:00.