آخر تطورات الحالة الصحية لريان آيت نوري

آخر تطورات الحالة الصحية لريان آيت نوري
(اخر تعديل 2024-04-19 16:07:03 )

كشف التقني غاري أونيل مدرب نادي وولفر هامبتون، أخبار سارة بشأن آخر تطورات الحالية الصحية لنجمه الدولي الجزائري ريان آيت نوري.

وأكد مدرب نادي وولفر هامبتون الإنجليزي غاري أونيل، تحسن الحالة الصحية لمدافه ريان آيت نوري، مضيفا أنه تعافى نهائيات من الإصابة.

وقال التقني أونيل في مؤتمر صحفي نشكه اليوم الجمعة، إن “محارب الصحراء” سيكون متاحا في صفوف فريق وولفر هامبتون، خلال مواجهة المنافس نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد المتحدث أنه لن يغامر بإشراك لاعب المنتخب الوطني الجزائري، منذ بداية مواجهة فريق أرسنال، مشيرا إلى احتمال الاعتماد عليه في الشوط الثاني من مواجهة يوم غد السبت.

وبرر المدرب غاري أونيل قراراه بإبقاء آيت نوري احتياطا في بداية اللقاء، بالنظر إلى المنافسة الشديدة المترقبة، بما أن نادي أرسنال ما زال ينافس على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

النجم الجزائري ريان #أيت_نوري بات أمهر اللاعبين العرب في أوروبا قبل نهاية الموسم الحالي pic.twitter.com/2xUAL2T03c

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 25, 2024

ويواجه رفاق النجم الدولي الجزائري آيت نوري، منافسهم نادي أرسنال وصيف جدول الترتيب العام، ضمن مجريات الجولة الـ33 من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى صعيد مستقبله مع النادي، يتضح أن مهمة نادي وولفر هامبتون ستكون صعبة في الحفاظ على خدمات مدافع كتيبة “الخضر”، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وبات ريان آيت نوري محط أطماع عديد الأندية الأوروبية، في مقدمتها نادي مانشستر سيتي، المخطط للتعاقد مع لاعب كتيبة “أفناك الصحراء”، في “الميركاتو” المقبل، حسب آخر التقارير الإعلامية البريطانية.

ويرتبط لاعب منتخب الجزائر بعقد مع ناديه الإنجليزي وولفر هامبتون، يمتد إلى غاية الـ30 جوان من سنة 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 32 مليون “يورو”، حسب مؤشر موقع “ترانسفرماركت”.