اتحاد جدة يمر إلى السرعة القصوى لخطف عوار

اتحاد جدة يمر إلى السرعة القصوى لخطف عوار
(اخر تعديل 2024-07-12 16:14:04 )

دخل النجم الدولي الجزائري حسام عوار، دائرة اهتمامات نادي اتحاد جدة السعودي، وفق ما كشفته مصادر إعلامية عدة مؤخرا.

وباشرت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، مفاوضاتها مع نظيرتها الإيطالية لفريق روما، من أجل تسهيل الأخيرة عملية تسريح اللاعب حسام عوار، وفق ما كشفه الصحفي فابريزيو رومانو على حسابه بمنصة “X”.

ومن أجل الانضمام إلى صفوف الفريق السعودي، اشترطت إدارة “الاتحاد” على نجم المنتخب الوطني الجزائري، التوقيع على عقد مدته 03 سنوات، حسب ما كشفه الصحفي البلجيكي ساشا ترافولييري.

وأكد الصحفي البلجيكي ساشا ترافولييري، المتخصص بدوره في سوق انتقالات اللاعبين، أن إدارة نادي روما الإيطالي وافقت على عرض نظيرتها السعودية، في انتظار اتضاح الموقف النهائي لـ”محارب الصحراء”.

وفي سياق الحديث عن الموقف النهائي للاعب الجزائري، أكدت صحيفة “عكاظ” السعودية، أمس الخميس، أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مبدئي مع حسام عوار، في انتظار حسم الصفقة رسميا.

بعد الأخبار التي قالت باحتمال انتقاله إلى السعودية.. حسام عوار يدخل دائرة اهتمامات أندية إنجليزية pic.twitter.com/mqouQHsXEM

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 11, 2024

ويصر التقني الفرنسي لوران بلان، المدرب الجديد لنادي اتحاد جدة السعودي، على انتداب متوسط ميدان كتيبة “الخضر”، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، وفق ما ورد في منشور الصحفي فابريزيو رومانو.

ويرى الفرنسي لوران بلان، في لاعب نادي روما الإيطالي، أحد مفاتيح تجسيد مشروعه الكروي مع نادي “الاتحاد”، على مدار العامين المقلبين، وهي الفترة التي يمتد فيها عقده مدربا لكتيبة “الاتحاد”.

وجاءت التطورات الأخيرة في مستقبل حسام عوار، بعدما فشل في إقناع مدربه الإيطالي دانييلي دي روسي، في الاحتفاظ به لموسم إضافي مع نادي روما، عقب موسم يصنف في خانة النسيان بالنسبة للاعب الجزائري.