الإصابة تغيّب غشة عن المنافسة لأربعة أسابيع

الإصابة تغيّب غشة عن المنافسة لأربعة أسابيع

تغيّب الإصابة المهاجم الجزائري حسام الدين غشّة عن المنافسة بسبب إصابة تعرض لها مع فريقه الترجي التونسي مؤخرا ضمن منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرّض مهاجم فريق الترجي التونسي حسام غشة إلى إصابة عضلية أثناء المباراة الأخيرة أمام بيترو أتليتيكو الأنغولي منعته من إكمال المقابلة.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الترجي وبترو أتلتيكو والتي أقيمت بملعب حمادي العقربي برادس ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

و بعد إجراءه الفحوص الطبية اللازمة ، سيركن حسام غشة إلى الراحة لمدة أربعة أسابيع قبل الخضوع لفحوص جديدة للوقوف على جاهزيته و تحديد موعد عودته إلى الميادين.

وتمنّت إدارة الترجي التونسي عبر صفحتها الرسمية الشفاء العاجل للاعبها حسام غشة، كما أعربت عن أملها في عودة اللاعب إلى الملاعب في أسرع وقت.

وسيكون الترجي محروما من جهود نجمه الجزائري، خلال مواجهة اتحاد تطاوين، يوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري التونسي الممتاز، وخلال المباراة التي قد تكون حاسمة جدا للفريق في مشواره بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم، ضد ضيفه نادي بيترو أتليتكو الأنغولي، وذلك يوم 19 ديسمبر الجاري، وهو ما قد يبعثر حسابات المدير الفني للفريق، طارق ثابت الذي لا يملك خيارات عديدة لتعويض النجم الجزائري.

وينضم غشة إلى زميله محمد علي بن حمودة، الذي أصيب في الرباط الجانبي للركبة خلال مباراة الفريق ضد مضيفه الهلال السوداني، بالجولة الثانية للمجموعة، وسيغيب على أثرها 3 أسابيع.

ويحتل الترجي المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط بفارق 3 نقاط خلف بترو أتلتيكو المتصدر، بينما يأتي مواطنه النجم الساحلي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق المواجهات المباشرة أمام الهلال السوداني.