“الخضر” يستقبلون غينيا الاستوائية في ملعب وهران

“الخضر” يستقبلون غينيا الاستوائية في ملعب وهران
(اخر تعديل 2024-07-25 21:49:03 )

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الخميس، أن المنتخب الوطني سيستضيف نظيره منتخب غينيا الاستوائية على ملعب ميلود هدفي بولاية وهران.

وقال بيان لـ “الفاف” إن “الخضر” يواجهون منتخب غينيا الاستوائية في إطار الجولة الأولى عن المجموعة 5 للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025 على ملعب ميلود هدفي مساء الخامس من سبتمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يدخل رفقاء يوسف عطال في تربص تحضيري خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 10 سبتمبر 2024، وذلك تماشياً مع تواريخ “الفيفا”.

وحسب بيان “الفاف”، سيتنقل عناصر المنتخب الوطني مباشرة بعد إجرائهم للمباراة الأولى, إلى مانروفيا لملاقاة نظيرهم الليبيري في إطار الجولة الثانية لتصفيات “كان2025”.

وسيلاقي “الخضر” خلال الجولة الثانية من التصفيات منتخب الطوغو في مباراة الذهاب بالجزائر، في حين سيلعب لقاء الإياب خارج القواعد في الفترة الممتدة مابين 7 إلى 15 أكتوبر 2024.

وسيكون أشبال المدرب فلاديمر بيتكوفيتش أمام حتمية السفر والتنقل إلى مالابو لمواجهة منتخب غينيا الاستوائية فيما يختتم منتخب الجزائر مشواره التصفوي بالجزائر حين يواجه منتخب ليبيريا.

وجرت مراسم قرعة تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المقررة في المغرب 2025، بعاصمة جنوب إفريقيا جوهانسبورغ، حيث أسفرت عن وقوع محاربي الصحراء في المجموعة الخامسة.

وتنطلق نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا بالمغرب، بتاريخ الـ21 ديسمبر 2025، على أن تستمر إلى غاية 18 جانفي 2026.