-

“الخضر” يواجهون هذا المنتخب وديا قبل التنقل إلى

“الخضر” يواجهون هذا المنتخب وديا قبل التنقل إلى
(اخر تعديل 2023-12-26 17:49:03 )

يجري “الخضر” مباراة ودية تحضيرية قبل التنقل إلى عاصمة الطوغو “لومي”، للدخول في تربص إعدادي خاص بكأس أمم إفريقيا.

برمج جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مباراة تحضيرية أمام المنتخب الجزائري الأولمبي لأقل من 23 سنة بمركز سيدي موسى.

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية أن هذه المواجهة الودية التحضيرية مبرمجة قبل التوجه إلى العاصمة الطوغولية، “لومي” لإجراء المعسكر التحضيري الأخير من 1 إلى 10 جانفي القادم، تحسباً للمشاركة في نهائيات “كان 2023”.

وارتأى الناخب الوطني جمال بلماضي إضفاء طابع السرية على الودية، التي ستجرى بعيدا عن أعين الصحافة والجمهور.

وطلب بلماضي اجراء المواجهتين الوديتين أمام كل من الطوغو وبورندي بدون حضور الجمهور، حيث يرغب في الاستفادة من اللقاءين لتحضير الخطة التكتيكية بعيدا عن الانظار تحسبا لدخول المنافسة القارية بكوت ديفوار.

وأعلنت “الفاف” في وقت سابق، عن برمجة لقاءين وديين أمام كل من طوغو وبورندي، يومي الـ 5 والـ 9 من شهر جانفي المقبل، بالعاصمة الطوغولية “لومي”.

وتجدر الإشارة إلى أن قرعة كاس افريقيا للأمم 2023 أوقعت المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة رفقة كل من بوركينا فاسو و انغولا و موريتانيا.

وسيستهل رفاق القائد رياض محرز الدورة القارية بمواجهة انغولا يوم 15 جانفي على الساعة 21:00 بملعب بواكي قبل مواجهة منتخبي بوركينا فاسو و موريتانيا يومي السبت 20 جانفي و الثلاثاء 23 منه في نفس التوقيت.

ويذكر ان الاول و الثاني عن كل مجموعة بالإضافة الى احسن اربعة منتخبات تحتل الصف الثالث ستتأهل للدور ثمن النهائي من المنافسة القارية.