“الخضر” يشرعون في معسكر تحضيري لمواجهتي غينيا

“الخضر” يشرعون في معسكر تحضيري لمواجهتي غينيا
(اخر تعديل 2024-09-02 15:35:09 )

يشرع المنتخب الجزائري لكرة القدم، اليوم الإثنين، في معسكر تحضيري بمركز سيدي موسى، تحسبا لمبارتي غينيا الاستوائية وليبيريا لحساب الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وبدأ لاعبو المنتخب الوطني الذين استدعاهم المدرب بيتكوفيتش في التوافد تباعا على مركز تحضير المنتخبات الوطنية.
أنت محبوبي الحلقة 149

ويخوض رفقاء رياض محرز أمسية اليوم الإثنين أول حصة تدريبية بالمركز التقني بسيدي موسى، على أن يخوضوا حصة تدريبية ثانية، أمسية الثلاثاء.

وبرمج الاتحاد الجزائري “فاف” قبل الحصة التدريبية الثانية منطقة مختلطة لأخذ تصريحات اللاعبين بشأن مبارتي غينيا الاستوائية وليبيريا.

ويشد المنتخب الوطني الرحال يوم الأربعاء إلى وهران، تحسبا لمواجهة غينيا الإستوائية، أمسية الخميس بداية من الساعة الثامنة ليلا بملعب ميلود هدفي.

ويجري “الخضر” أمسية الأربعاء، بوهران، آخر حصة تدريبية يضبط فيها المدرب بيتكوفيتش التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في المباراة.

والخميس، تعود التشكيلة الوطنية إلى مركز سيدي موسى، الذي تخوض فيه، حصتين تدريبيتين، قبل التنقل يوم الأحد 8 سبتمبر إلى مونروفيا، لملاقاة ليبيريا في الجولة الثانية من التصفيات.

ويجري رفقاء محمد أمين عمورة صبيحة الأحد عند الساعة العاشرة آخر حصة تدريبية، قبل التنقل إلى مونروفيا.

والإثنين، يخوض رفقاء محرز، حصتهم التدريبية الوحيدة المبرمجة بمونروفيا، على أرضية الملعب الذي يحتضن المباراة، تكون مفتوحة لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام.

وكان المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، أعلن قائمة تضم 26 لاعبا تحسبا للمبارتين، عرفت عودة رياض محرز واستدعاء أمير سعيود لأول مرة، وعودة حارس المرمى ألكسندر أوكيدجا، الذي أعلن اعتزاله في وقت سابق، بالإضافة إلى استدعاء لأول مرة كل من الظهير الأيسر لشباب بلوزداد نوفل خاسف، ومحمد فارسي الناشط في نادي كولومبوس الكندي.