الصحافة الألمانية تكشف ورطة بن سبعيني مع

الصحافة الألمانية تكشف ورطة بن سبعيني مع
(اخر تعديل 2024-03-22 18:07:04 )

يعيش المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني ورطة حقيقية مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت تقارير إعلامية ألمانية، أن مدافع المنتخب الجزائري رامي بن سبعيني، مرشح لمغادرة نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء في موقع “بيلد” الألماني، أن بعضا من نجوم فريق بوروسيا دورتموند، مرشحون للرحيل عن الفريق هذا الصيف، والذي يبقى أبرزهم اللاعب بن سبعيني.

وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة بوروسيا دورتموند حسب المصدر ذاته إلى مخطط المدير الرياضي سيساتيان كيهل لعملية ادخار وجني بعض الأرباح المالية من خلال بيع عقود أبرز لاعبي الفريق الألماني.

Dortmunds geheimer Sparplan: Diese #BVB-Stars können im Sommer weghttps://t.co/X3Xuy2TPM7

— BILD Sport (@BILD_Sport) March 21, 2024

ودخل الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، تربص “الخضر” بمعنويات مهزوزة، بسبب وضعيته الصعبة مع نادي بوريسيا دورتموند الألماني، واكتفائه بدور البديل منذ عودته من المشاركة في كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وتحدث وسائل إعلام ألمانية عن وجود توجه قوّي لديه، للرحيل عن الفريق الصيف المقبل، لا سيما في ظل تفكير الإدارة في الاحتفاظ باللاعب الهولندي ماتسن الذي ينشط في نفسه منصبه مع الفريق الألماني.

وأكد موقع “سبوكس” الألماني في تقرير له عن المدافع الجزائري، قائلا: “تسير الأمور بشكل كارثي نسبياً بالنسبة لبن سبعيني، فبعد أن شارك في 21 مباراة رسمية مع ناديه الجديد في النصف الأول من الموسم (تمريرة واحدة)، خرج من حسابات مدربه منذ بداية العام الجاري”.

وتجدر الإشارة إلى أن بن سبعيني جلس على مقاعد البدلاء ولم يلعب سوى 28 دقيقة في الدوري الألماني منذ بداية العام.