علامة “جيلي” تدخل رسمياً السوق الجزائرية

علامة “جيلي” تدخل رسمياً السوق الجزائرية

أعلنت مساء أمس السبت، شركة SARL Sodivem الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة “جيلي” الصينية، عن دخول هذا النوع من السيارات إلى السوق الجزائرية رسمياً.

وخلال حفل أقيم بالعاصمة حضره كبار مسؤولي علامة “جيلي” في إفريقيا، تم إزاحت الستار عن أسعار موديلات السيارات التي ستدخل السوق الجزائرية.

ويتعلق الأمر بسيارة Crossover GX3 Pro التي ستكون بسعر يبدأ من 1.970.000.00 دينار جزائري شامل الضريبة و 3 فئات هي:

طراز GX3 Pro عبارة عن سيارة كروس أوفر متعددة الاستعمالات مجهزة بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر بقوة 102 حصان وعزم دوران مقدر بـ 140 نيوتن متر مع علبة تروس يدوية بـ 5 سرعات أو علبة تروس أوتوماتيكية CVT حسب الفئة.

سيارة COOLRAY SUV بسعر يبدأ من 3.362.000.00 دينار جزائري شامل الضريبة متوفر بأربع فئات

وتعتبر COOLRAY أكبر وأكثر فخامة من سيارة GX3 Pro التي توفر أداء وميزات فائقة مستندة على تكنولوجيا فولفو حيث تتوفر بمحرك بنزين 1.5 بقوة 172 حصان وعزم دوران مقدر ب 290 نيوتن متر مرتبط بعلبة أوتوماتيكية من 7 سرعات مزدوجة القابض DCT وقد تتوفر السيارة بخيار العلبة اليدوية في قادم الأيام.

ووفق ما نقل موقع “النهار أونلاين” فإن علامة “جيلي” تعتزم تسويق حوالي 39 ألف مركبة في الجزائر ضمن حصة 2023ومن المرجح أن يرتفع هذا العدد تدريجيا خلال السنوات القليلة المقبلة، اعتمادا على الطلب.

وأكد المصدر ذاته، أن علامة “جيلي” قد انطلقت في عملية تسجيل الطلبيات منذ فترة حيث سيتم تسليمها في الربع الأول من عام 2024.

بلال شبيلي