مدرب المنتخب الجزائري السابق يقترب من تدريب

مدرب المنتخب الجزائري السابق يقترب من تدريب
(اخر تعديل 2023-09-24 14:51:04 )

كشفت مصادر مقربة من بيت شبيبة القبائل أن إدارة “الكناري” ربطت اتصالاتها مع مدرب المنتخب الجزائري سابقا الفرنسي كريستيان غوركوف للإشراف على العارضة الفنية للفريق.

وتسعى إدارة الشبيبة إيجاد خليفة للمدرب بوزيدي الذي لم يقنع في أول خرجة له مع الشبيبة هذا الموسم بعد تعثره على داخل الديار.

وأوضحت مصادر أن الناخب الوطني السابق كان الخيار الأول لإدارة النادي خلال الصائفة المنصرمة، لكن التجديد لبوزيدي تم دون موافقة جميع أعضاء مجلس الإدارة.

وذكرت نفس المصادر أن الشركة المالكة لفريق شبيبة القبائل، تدرس ملف غوركوف وستتكفل براتبه الشهري الذي قد يتجاوز 40 ألف أورو.

وغادر الفرنسي كريستيان غوركوف، العارضة الفنية للمنتخب الوطني سنة 2018 .

وجاء في بيان الاتحاد الجزائري لكرة وقتها أنه تم فسخ عقد المدرب غوركوف بناء على طلبه.

ومن جهة أخرى، أكدت مصادر بأن مباراة خنشلة ستكون الأخيرة ليوسف بوزيدي مع شبيبة القبائل.

وعبّر أنصار شبيبة القبائل عن سخطهم من التشكيل الذي اعتمد عليه المدرب بوزيدي، خاصة تفضيله لبعض الأسماء على أخرى كانت تستحق اللعب في اللقاء، حسب رأيهم.

واستغرب كثيرون من طريقة اللعب أمام فريق كان يبدو في المتناول حسبهم لو تحلى المدرب بالجرأة، خاصة أنه لعب بثلاثة لاعبين بنفس الخصائص في خط الوسط، وأبقى أسماء أخرى في الاحتياط رغم أنه يُنتظر منها الكثير في صورة “مسوفا”.

وأثارت تصريحات المدرب بوزيدي استياء الأنصار، إذ وصف الأمر بالعادي، بقوله: “نمتلك أربع نقاط وليس صفر نقطة”، وهو ما اعتبره مناصرو الفريق بالتصريح المجحف في حق الشبيبة، خاصة أن المدرب نفسه صرح سابقًا أن الفريق لن يضيع أي نقطة داخل القواعد، وأنه سيتحمل عواقب أي تعثر بالديار.