-

نجم اتحاد الجزائر السابق يندّد بتجاوزات “الكاف”

نجم اتحاد الجزائر السابق يندّد بتجاوزات “الكاف”
(اخر تعديل 2023-12-08 13:28:05 )

أبدى نجم اتحاد الجزائر السابق حاج عدلان تذمّره الشديد من الاقصاء الجماعي للاتحاد الافريقي للكرة الجزائرية، في حفل جوائز ‘الكاف المقرر يوم 11 ديسمبر المقبل بمدينة مراكش المغربية.

ووصف الدولي الجزائري السابق استبعاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لكل من محرز واتحاد العاصمة من القوائم النهائية المُرشحة لجوائز “الكاف” السنوية، بالأمر غير المقبول وغير العادي.

وصرح اللاعب السابق لاتحاد العاصمة في تصريح للإذاعة الوطنية اليوم الجمعة، إنه “من غير المعقول عدم تواجد محرز واتحاد العاصمة ضمن الأسماء المرشحة لجوائز ‘الكاف السنوية، محرز لاعب عالمي حقق كل الألقاب مع السيتي، واتحاد العاصمة تُوج بلقبين قاريين في سنة واحدة”.

وتابع: “ما قامت به الكاف رسالة واضحة وكأننا لا ننتمي لقارة إفريقيا”، مُنددا بالتجاوزات التي تتعرض لها الجزائر في أروقة الكاف”.

ومن جهة أخرى أبدى الدولي الجزائري الأسبق، ثقته في تواجد حارس مرمى اتحاد العاصمة، أسامة بن بوط، ضمن قائمة المنتخب الوطني المعنية بكأس أمم إفريقيا 2023.

وتحدث حاج عدلان، عن حارس اتحاد الجزائر قائلا: “بن بوط قدم مستوى كبير في المباراة الأخيرة لاتحاد العاصمة في المنافسة الإفريقية“.

واستطرد المتحدث ذاته كلامه قائلا: “بن بوط ساهم بشكل كبير في الفوز الهام الذي عاد به الفريق في مباراته الأخيرة من جنوب افريقيا”.

وختم نجم سوسطارة السابق كلامه عن حامي عرين أبناء سوسطارة قائلا: “أتوقع تواجد بن بوط ضمن قائمة المنتخب الوطني المعنية بالمشاركة في بطولة أمم إفريقيا”.