نجم الجزائر سابقا يطالب بيتكوفيتش في التعجيل

نجم الجزائر سابقا يطالب بيتكوفيتش في التعجيل
(اخر تعديل 2024-06-14 16:56:04 )

تطرق اللاعب الدولي السابق نور الدين قريشي، في حواره لجريدة “النصر” الجزائرية، إلى غياب رياض محرز عن معسكرين متتاليين للمنتخب الجزائري.

ووجه نور الدين قريشي رسالة مباشرة للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بشأن مستقبل رياض محرز مع المنتخب الجزائري.

وقال مساعد للناخب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش، إنه مع عودة مهاجم “الأهلي إلى صفوف “الخضر” بداية من تربص شهر سبتمبر المقبل، مؤكدا أنها أكثر من ضرورية في الوقت الحالي.

ويرى نور الدين قريشي أن نجم نادي “السيتي” السابق ما زال قدرا على العطاء مع منتخب بلده الجزائر، منوها بأهمية الأمر في ظل تمتع محرز بالدور القيادي في ناديه السعودي.

وأكد المتحدث أنه يحترم قرار المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي لم يستدع قائد كتيبة “محاربي الصحراء”، لخوض مواجهتي غينيا وأوغندا في تصفيات نهائيات منافسة كاس العالم 2026.

قطع الفاف وليد صادي الشك باليقين في مستقبل رياض محرز مع المنتخب الجزائري pic.twitter.com/yZeWeZ388A

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 12, 2024

وتابع في اعتقاده بأن التقني البوسني أدرك أهمية غياب محرز عن صفوف المنتخب الجزائري، في ظل تجربته الكبيرة في ميادين القارة الإفريقية، التي اكتشفها بيتكوفيتش لأول مرة خلال الشهر الحالي.

وفي سياق حديثه عن الصعوبات التي تلقاها بيتكوفيتش في آخر مواجهتين لكتيبة “الخضر”، ذكّر نور الدين قريشي بالمشاكل التي يواجهها اللاعبون مزدوجي الجنسية خلال اللعب في إفريقيا مقارنة بأوروبا.

وشدد اللاعب الدولي الجزائري السابق، على ضرورة عثور بيتكوفيتش وطاقمه الفني على توليفة من لاعبين ناشطين خارج الجزائر وآخرين يلعبون في الدوري المحلي، لمواجهة صعوبات القارة السمراء.