اتحادية مصر تسبق “فاف” في خطف خدمات رونار

اتحادية مصر تسبق “فاف” في خطف خدمات رونار

كشفت وسائل إعلام عدة مؤخرا، خبر توجيه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، أنظارها صوب المدرب الفرنسي هيرفي رونار للإشراف على المنتخب الجزائري، خلف جمال بلماضي.

وتتجه الاتحادية المصرية لحرمان نظيرتها الجزائرية من خدمات المدرب هيرفي رونار، حسب ما أكدته مصادر لموقع “كورة بلس”.

وأكد مصدر من داخل الاتحادية المصرية للعبة، أن الأخيرة ربطت مفاوضاتها مع التقني الفرنسي رونار، بعدما اتخذت قرار التخلي عن ناخبها الوطني روي فيتوريا.

وتسارع اتحادية مصر الزمن للظفر بخدمات مدرب منتخب فرنسا للسيدات حاليا، خاصة بعد الأخبار التي تم تداولها حول اهتمام اتحادات إفريقية بالعاقد معه، ومنها هيئة “فاف”.

ووصلت المفاوضات بين الهيئة المصرية والمدرب الفرنسي لمراحل جد متقدمة، ولم يبقى سوى الاتفاق على بعض التفاصيل المالية لإعلان صفقة انتدابه للإشراف على المنتخب المصري.

مصدر باتحاد الكرة لـ كورة بلس: المفاوضات مع هيرفي رينارد في مراحل متقدمة ومتبقي الاتفاق حول التفاصيل المالية ????️????

برعاية CMB GROUP pic.twitter.com/refUuh9ntv

— Kora Plus (@KoraPlusEG) February 3, 2024

وكان رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، قد ربط اتصالاته مع هيرفي رونار عن طريق وكيل أعماله، من أجل تدريب المنتخب الجزائري وخلافة جمال بلماضي، حسب موقع “العربي الجديد”.

وبعد تلقيه عرض هيئة “فاف”، طلب رونار من صادي السماح له بقيادة المنتخب الفرنسي للسيدات في “أولمبياد” باريس، وبعدها سيلتحق بالعارضة الفنية لكتيبة “الخضر”.

ورفض رئيس الاتحاد الجزائري للعبة الأكثر شعبية في العالم وليد صادي، مباشرة طلب مدرب كتيبة “الديكة” سيدات، وفق ما أكده المصدر السابق.

وبحسب آخر التسريبات لموقع “الشروق أون لاين”، فإن اسم المدرب الفرنسي رونار خرج من قائمة المدربين الأربعة، الذين رست الاتحادية الجزائرية على التعاقد مع أحدهم.