موعد إعلان بيتكوفيتش قائمة المنتخب الجزائري

موعد إعلان بيتكوفيتش قائمة المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-13 10:14:04 )

يترقب الشارع الكروي في الجزائر بشغف كبير، إعلان الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، قائمة المنتخب الجزائري النهائية، تحسبا للمشاركة في التربص المقبل.

وأكدت بعض التسريبات، أن الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، سيكشف قائمة المنتخب الجزائري، نهاية الأسبوع الحالي.

وبحسب موقع “جريدة الكأس”، فإن مدرب كتيبة “الخضر” سيعلن قائمته النهائية، المقرر مشاركة لاعبيها في تربص شهر مارس الحالي، إما يوم غد الخميس أو بعد غد الجمعة على أكثر تقدير.

ومن المنتظر أن تشهد قائمة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، غياب بعض اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب الجزائري في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

وفد الفيفا يبدي إعجابه بالمرافق الرياضية التي تملكها الجزائر.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/eNxZlJV6hs

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 10, 2024

واستغنى بيتكوفيتش عن الحرس القديم للناخب الوطني السابق جمال بلماضي، وأقصى من خياراته الثنائي المخضرم سفيان فيغولي والحارس رايس وهاب مبلوحي، حسب ما أكده موقع “الخبر”.

وفي سياق الحديث عن الحرس القديم للمدرب الوطني السابق بلماضي، قرر بيتكوفيتش منح الفرصة الأخيرة للثلاثي رياض محرز وعيسى ماندي وإسلام سليماني، في دورة “فيفا” الودية، حسب ما أكده موقع “وين وين”.

كما قرر صاحب الـ60 عاما، إعادة بعض اللاعبين الذين أسقطهم بلماضي من حساباته، ويتعلق الأمر بآدم زرقان وعبد القهار قادري وسعيد بن رحمة، الذي سيضيع التربص المقبل بسبب الإصابة.

وفي المقابل ستشهد قائمة المنتخب الجزائري، الخاصة بتربص الشهر الحالي، استدعاء بعض الأسماء الجديدة، التي سيمنحها التقني البوسني فرصة الظهور مع كتيبة “الخضر”.

واقترب الجناح الأيمن لنادي فيتيس أرنهايم الهولندي أنس حاج عيسى، من ارتداء قميص المنتخب الجزائري، بحسب ما كشفته مصادر لموقع “الشروق أون لاين”.

وفضلا عن المهاجم الشاب حاج عيسى، قرر بيتكوفيتش منح فرصة جديدة لبشير بلومي الذي استدعي لمرة واحدة، ومنصف بكرار أيضا الذي ستكون فرصته الأولى للظهور مع كتيبة “محاربي الصحراء”.

ولم يفصل الناخب الوطني بعد، في أمر استدعاء الوافد الجديد رفيق غيطان، لخوض تربص شهر مارس الحالي، علما أن تغيير جنسيته الرياضية كان خارج الموعد المحدد لإرسال الدعوات إلى اللاعبين.

وينتظر فلاديمير بيتكوفيتش ورشة كبيرة في دورة “فيفا” الودية بالجزائر، حيث سيكون أمام مهمة رسم معالم المجموعة التي من المقرر أن يستهل معها مشروع بناء منتخب جديد لفترة ما بعد جمال بلماضي.