-

موعد إعلان اسم المدرب الجديد للمنتخب الوطني

موعد إعلان اسم المدرب الجديد للمنتخب الوطني
(اخر تعديل 2024-02-27 12:21:04 )

تترقب جماهير المنتخب الجزائري بشغف كبير، كشف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني، لخلافة جمال بلماضي بداية من التربص المقبل.

ومن المرتقب أن تعلن هيئة “فاف”، يوم الخميس المقبل على أقصى تقدير، عن اسم المدرب الوطني الجديد الذي سيقود المنتخب الجزائري خلفا لجمال بلماضي، حسب ما أكدته الإذاعة الجزائرية.

وبحسب ما قاله الصحفي معمر جبور على أمواج الإذاعة الوطنية، فإن “فاف” ستكشف اسم المدرب الوطني الجديد، يوم الخميس المقبل، مرجحا أن يكون البوسني فلاديمير بيتكوفيتس ناخبا وطنيا جديدا.

وقالت بعض المصادر الإعلامية، إن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رسا على أن يكون فلاديمير بيتكوفيتش مدربا جديدا لكتيبة “محاربي الصحراء”.

وكشف موقع “لاغازيت دو فينك”، أن مدرب منتخب سويسرا سابقا حصل على تأشيرة دخوله إلى الجزائر، من أجل توقيع عقده مع “فاف”، سيكون بموجبه مدربا جديدا للمنتخب الوطني الجزائري.

وسيكون للمدرب البوسني بيتكوفيتش زيارة لمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، بعد توقيع عقده بمقر “فاف”، على أن يعود بعدها مباشرة سويسرا مقر إقامته.

ومن المنتظر بعدها أن يحل التقني فلاديمير بيتكوفيتش بالجزائر، عشية انطلاق التربص المقبللكتيبة “أفناك الصحراء”، حسب ما أكده موقع “لاغازيت دو فينك”.

????INFO @LGDFennec : Vladimir Petković aurait eu son visa. Une fois en Algérie, le coach bosniaque ferait une visite au Centre Technique National de Sidi Moussa. Il rentrerait chez lui pour revenir la veille du stage du mois de mars ! pic.twitter.com/h4ZqSo4jFt

— La Gazette du Fennec (@LGDFennec) February 26, 2024

وسيعقد مدرب نادي “بوردو” الفرنسي سابقا بيتكوفيتش، اجتماعا هاما مع كوادر المنتخب الجزائري بقيادة رياض محرز، على أن يقود بعدها أشباله لخوض الدورة الدولية الودية، أواخر شهر مارس 2024.