رئيس النادي يكشف التفاصيل.. هذا ما قاله طاقم

رئيس النادي يكشف التفاصيل.. هذا ما قاله طاقم

فُجع الجزائريون بشكل عام، والساحة الكروية بشكل خاص، بخبر الحادث المروّع الذي تعرّضت له حافلة نادي مولودية البيض، وأودت بحياة مساعد المدرب خالد مفتاح، والحارس زكرياء بوزياني.

و قال رئيس نادي مولودية البيض، عبد القادر دحماني، في تصريحات لـ”دزاير توب”، إن الحافلة مرّت عبر منعرج خطير والسائق لا يعرف الطريق جيدا.

وأوضح عبد القادر دحماني، أن الحادث وقع عند مخرج مدينة سوقر، أين انقلبت الحافلة.

وأشار دحماني، إلى أن إصابات اللاعبين طفيفة باستثناء لاعب واحد تعرّض لإصابة على مستوى الظهر وأُدخل إلى غرفة العمليات ليخضع إلى عملية جراحية.

من جهته، أكد قائد فريق مولودية البيض، في فيديو عبر الصفحة الرسمية للنادي، إن باقي اللاعبين في صحة جيدة، رغم إصابة بعضهم بإصابات طفيفة.

وترحّم اللاعب على أرواح الضحيتين.

وكشف قائد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بمدينة السوقر، النقيب سيف الدين كنوش، في تصريحات إعلامية، أن الحادث المميت نجم عن انحراف الحافلة، مشيرا إلى الدرك الوطني فتح تحقيقا بخصوص الحادث.

وأعلنت الاتحادية الجزائري لكرة القدم، تعليق جميع النشاطات الكروية، إلى إشعار لاحق، على إثر الحادث الأليم الذي ألمّ بحافلة طاقم فريق مولودية البيض.

ويتعلّق الأمر بجميع الأنشطة والأحداث الكروية المقرّرة نهاية الأسبوع، عبر كامل التراب الوطني وعلى كافة المستويات والأقسام والفئات مجتمعة.

كما تقرّر تأجيل حفل قرعة نهائيات دورتي 32 و16 لكأس الجزائر موبيليس، لنسخة 2023-2024، المقرّر إجراؤها بتاريخ 26 ديسمبر 2023 إلى أجل لاحق.

وتعرض وفد فريق مولودية البيض لحادث سير “خطير” أثناء تنقله عبر حافلة النادي إلى مدينة تيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل يوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وخلّف الحادث ضحيّتين، هما مساعد المدرب خالد مفتاح والحارس زكريا بوزيان .

وأعلنت مصالح الحماية المدنية وقوع الحادث على مستوى ولاية تيارت.