قضية فشل صفقة بن رحمة في دهاليز “فيفا”

قضية فشل صفقة بن رحمة في دهاليز “فيفا”

قررت إدارة أولمبيك ليون الفرنسي اللجوء إلى الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”، في قضية فشل تعاقدهما مع المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة.

وتقدم إدارة نادي أولمبيك ليون التماسا إلى الاتحاد الدولي للعبة، تشكو فيه إفساد نادي ويست هام الإنجليزي صفقة تعاقدها مع لاعب المنتخب الجزائري سعيد بن رحمة، حسب ما كشفه الصحفي فابريزيو رومانو.

وبحسب منشور لرومانو على حسابه الشخصي بمنصة “X” (تويتر) سابقا، فإن إدارة النادي الفرنسي ستطلب تفسيرات مقنعة، عن “تماطل” إدارة النادي الإنجليزي في القيام بالإجراءات اللازمة لتسريح “محارب الصحراء”.

وكانت إدارة النادي الفرنسي قد أصدرت بيانا على موقعها الرسمي، الخميس، أكدت فيه فشل تعاقدها مع لاعب منتخب الجزائر.

واتهمت الهيئة السالف ذكرها، نظيرتها الإنجليزية في فريق ويست هام يونايتد، بإفشال صفقة ضمها للمهاجم سعيد بن رحمة.

وكان الجناح الدولي الجزائري الأيسر قد حل بمدينة ليون الفرنسية، أمس الخميس، واجتاز الفحص الطبي بنجاح، قد أن تتسبب إدارة نادي ويست هام الإنجليزي، في إفشال صفقة انتقاله إلى كتيبة “لوال”.

وبحسب تقارير إعلامية عدة، فإن لاعب المنتخب الوطني الجزائري، كان سيرتدي قميص نادي أولمبيك ليون على سبيل الإعارة، إلى غاية نهاية الموسم الروي الحالي.

وتضمن عقد إعارة سعيد بن رحمة من نادي ويست هام الإنجليزي إلى فريق أولبيك ليون الفرنسي، بند أحقية شراء النادي الفرنسي لعقد اللاعب الجزائري، في نهاية الموسم الحالي، بحسب ما كشفه موقع “فوت ميركاتو”.