اتحاد العاصمة يستغني عن خدمات المدرب الإسباني

اتحاد العاصمة يستغني عن خدمات المدرب الإسباني
(اخر تعديل 2024-06-25 15:49:05 )

استغنى نادي اتحاد العاصمة رسميا عن خدمات التقني الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الاخير الذي وقع عقدا مع نادي برسیبولیس الإيراني.

وقضى المدرب الإسباني مع أبناء سوسطارة حوالي 9 أشهر، قبل أن يقرر خوض تجربة في قارة آسيا وبالتحديد في الدوري الإيراني لكرة القدم.

وسيقود المدرب الإسباني نادي برسيبوليس الإيراني، الذي توج بلقب البطولة الموسم الماضي في الدوري الإيراني، ما يعني مشاركته في منافسة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وبلغ المدرب الإسباني المربع الذهبي لمنافسة كأس الجزائر رفقة اتحاد العاصمة، قبل أن يقصى على يد شباب بلوزداد بركلات الترجيح، فضلا عن بلوغه نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ومن سوء التقني الإسباني أن فريق اتحاد العاصمة تعرض للظلم من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في قضية القمصان الخاصة بنادي نهضة بركان المغربي وهو الأمر الذي عجّل بإقصاء النادي العاصمي من المنافسة الإفريقية.

ورفضت المحكمة الرياضية الدولية “التاس” في وقت سايق طلب إدارة اتحاد الجزائر الاستعجالي بتجميد نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بين فريقي نهضة بركان المغربي والزمالك المصري.

وتقدمت إدارة فريق اتحاد الجزائر الذي يعتبر حامل لقب الطبعة الأخيرة، بطلب يستوفي الشروط المنصوص عليها في المادة 37 من قانون “التاس“، إلا أن المحكمة الرياضية رفضت طلب التجميد.

ومن جهة أحرى، أعلنت إدارة فريق اتحاد العاصمة انتقال خدمات اللاعب زين الدين بلعيد إلى نادي سانت تروند البلجيكي.

وأشارت إدارة الاتحاد في بيان رسمي نشرته على حسابها على “الفايسبوك” بأنه وتبعا لاجتماع ضم رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، عثمان سحبان و الأمين العام للنادي سيد علي يحياوي والمدير الرياضي السيد بلال دزيري والمنسق الرياضي حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية نحو الدوري البلجيكي.