نجم أنغولا يتحدّث لـ “أوراس” عن هدفه في شباك

نجم أنغولا يتحدّث لـ “أوراس” عن هدفه في شباك

يعتبر مهاجم منتخب أنغولا كريستوفاو مابولولو من بين اكتشافات النسخة الـ 34 من بطولة أمم إفريقيا الجارية وقائعها بكوت ديفوار، نظرا للأهداف الحاسمة التي سجلها مع منتخب الغزلان والتي سمحت لأنغولا ببلوغ الدور ربع النهائي عن جدارة واستحقاق.

وتعرف الجمهور الجزائري على مهاجم الاتحاد السكندري كريستوفاو مابولولو في أول إطلالة للمنتخب الجزائري بالنهائيات الإفريقية

وفي تصريح خص به منصة “أوراس”، قال مهاجم المنتخب الأنغولي كريستوفاو مابولولو إن الهدف الذي سجله في شباك المنتخب الجزائري بمستهل نهائيات كأس أمم إفريقيا فتح له الشهية من أجل البروز والتألق وتسجيل أهداف أخرى في المنافسة الإفريقية.

وواصل مابولولو كلامه قائلا بأن سر تفوق وتألق المنتخب الأنغولي في البطولة الإفريقية يكمن في التركيز واعتبار كل مواجهة بمثابة نهائي.

ولدى سؤالنا حول العودة القوية لمنتخب أنغولا في اللحظات الأخيرة من مواجهة المنتخب الجزائري قال نجم منتخب أنغولا الجديد بأن تعليمات مدربه غونسالفيش بين شوطي المواجهة هي من صنعت الفارق في اللقاء.

وأكد مهاجم منتخب أنغولا بأنه يحترم كثيرا المنتخب الجزائري لما يملكه من لاعبين موهوبين ونجوم ينشطون في أقوى الدوريات الأوروبية.

وذاع صيت مهاجم منتخب أنغولا كريستوفاو مابولولو مهاجم المحترف بنادي الاتحاد السكندري بمجرد أنه سجل هدف التعادل في شباك منتخب الجزائر.

وأضحى مابولولو المطلوب رقم واحد من قبل بعض الأندية المصرية والعربية والأوروبية تمهيدًا للحصول على خدماته سواء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيفية المقبلة.

واستطاع مابولولو في تقديم مواجهة رائعة خلال مواجهة منتخب بلاده أنغولا أمام المنتخب الجزائري في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة أمم إفريقيا.

وتمكن نجم الاتحاد السكندري من تسجيل هدف التعادل لصالح أنغولا من ركلة جزاء في الدقيقة 68 بعد تصويبة قوية سكنت شباك “محاربو الصحراء” لينقذ منتخب بلاده من السقوط في أولى مشواره بالمسابقة القارية.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في تصريحات سابقة بأن السعر الحالي لمابولولو هو 5 ملايين دولار ولن يقبل بعروض أقل من ذلك.

وواصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري كلامه قائلا بأنه تلقى بالفعل عروضاً وصلت قيمتها لـمليوني ونصف المليون دولار لكنه رفضها على حد قوله.