-

مدرب أنغولا يتوعد المنتخب الجزائري في “كان” 2023

مدرب أنغولا يتوعد المنتخب الجزائري في “كان” 2023
(اخر تعديل 2024-01-14 16:00:06 )

عقد التقني البرتغالي بيدرو غونزالفيز، صبيحة اليوم الأحد، ندوة صحفية بقاعة المؤتمرات لملعب “السلام” بمدينة “بواكي”، مسرح مواجهتهم الأولى في نهائيات “كان” 2023 أمام المنتخب الجزائري.

وأكد مدرب منتخب أنغولا بيدرو غونزالفيز، أن هدفه وأشباله الأول، هو تحقيق انطلاقة قوية في نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار، وهو أمر لن يتحقق إلا بالفوز على المنتخب الجزائري، على حد قوله.

ويرى المدرب البرتغالي أن لاعبيه يملكون من الخبرة والقدرة على التحمل، ما يدفعهم لتجاوز منتخب الجزائر، في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات “الكان”.

#بلماضي يستخدم سلاحا معنويا من أجل تتويج #المنتخب_الجزائري بلقب نهائيات “كان” 2023 pic.twitter.com/OFaoEmbv9n

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 8, 2024

وتابع المتحدث، أن تحقيق الفوز على منافسهم الجزائري، سهرة يوم غد الإثنين، سيكون بطريقة لعب مميزة، حضروها خصيصا لملاقاة رفاق رياض محرز، مؤكدا أنهم بحثوا كثيرا عن نقاط ضعف كتيبة “الخضر”.

ورغم التأكيد على أن أشباله عازمون على تجاوز عقبة محرز ورفاقه، إلا أن المدرب بيدرو غونزالفيز اعترف بأن مهمة تحقيق الانتصار على زملاء النجم فارس شايبي لن تكون سهلة.

وفي تصريحات أخرى لموقع “وين وين” قبل يومين، قال مدرب منتخب أنغولا إن المنتخب الجزائري هو أحد أبرز المرشحين، للتتويج بلقب نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

وأضاف غونزالفيز في حوراه للموقع السابق، أن منتخب الجزائر يملك أفضل اللاعبين في العالم، فضلا عن مدرب يتمتع بخبرة كبيرة، نظرا لسنواته الطويلة في العارضة الفنية لكتيبة “الخضر”.

عبد الخالق مهاجي