منتخب الجزائر للشبان ينهزم أمام السودان

منتخب الجزائر للشبان ينهزم أمام السودان
(اخر تعديل 2024-07-14 19:49:03 )

خسر منتخب الجزائر لأقل من 17 سنة لكرة القدم أمام نظيره السوداني لأقل من 20 سنة بنتيجة (2-3) في مباراة ودية احتضنها ملعب مصطفى تشاكر.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم بأن أهداف المنتخب الجزائري تداول على تسجيلها كل من فتوش بن عيسى (د 25) من ضربة جزاء وأكرم شبلي في (د 77).

وسجّل أهداف الفريق السوداني الدقائق (50) و (55) و 88 من عمر المواجهة.

وجاء في بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان لها أنه “رغم الهزيمة، فكانت هذه المباراة الودية بمثابة اختبار مفيد لأشبال المنتخب الوطني الذين يواصلون استعداداتهم للمواعيد القادمة”.

وخاض أشبال لحوسين لأقل من 17 عاما تربصا انتقائيا في جوان الفارط بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى بالجزائر العاصمة.

وخلال التربص، فاز المنتخب الجزائري على اتحاد الجزائر ودّيا بنتيجة (2-1)، بقيادة الناخب الوطني،عزيز لحوسين.

ويسعى الطاقم الفني لشبان “الخضر”، لأقل من 17 سنة إلى تشكيل منتخب وطني يكون قادر على رفع التحدي في المنافسات المستقبلية المحلّية والقارية.

وشارك شبان “الخضر” لأقل من 17 سنة، شهر أفريل الماضي ببطولة أمم إفريقيا التي جرت بالجزائر، والتي احتل فيها أشبال المدرب ارزقي رمان الدور ربع النهائي وهو ماضيّع عليهم تأشيرة التأهل إلى نهائي كأس العالم.

وتحسبا لتشكيل منتخب تنافسي، عمد الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى إطلاق عملية انتقاء المواهب الشابة في فئة أقل من 17 سنة عبر مختلف مناطق الوطن، من أجل إعداد تشكيلات جهوية تشارك بعدها في عملية الانتقاء الوطنية.