المنتخب الجزائري يفوز على بوركينافاسو للمرة

المنتخب الجزائري يفوز على بوركينافاسو للمرة
(اخر تعديل 2024-02-28 10:14:05 )

خاض المنتخب الجزائري سيدات ثاني مباراة ودية في ظرف أقل من أسبوع، تحضيرا للمشاركة في النسخة الـ15 من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المغرب 2024.

وفاز المنتخب الجزائري سيدات على نظيره منتخب بوركينافاسو، يوم الثلاثاء، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في مباراة لعبت أطوراها على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة.

ووضعت اللاعبة لينا بوساحة كتيبة “الخضر” في المقدمة، بتسجيلها الهدف الأول عند الدقيقة الـ12، قبل أن تضيف مواطنتها مارين دافر ثاني أهداف اللقاء مطلع الدقيقة الـ58.

وعمقت النجمة صوفيا فيلاني جراح كتيبة “الخيول” البوركينابية بتسجيل الهدف الثالث لصالح المنتخب الجزائري، في الدقيقة الـ65 من زمن اللقاء، من علامة الجزاء.

وكان منتخب الجزائر قد فاز على المنافس ذاته بهدفين نظيفين، في مباراة ودية أيضا، لعبت يوم السبت الماضي، على أرضية ميدان ملعب مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى بالعاصمة.

وسجلت اللاعبة باتوري شانا الهداف الأول لمنتخب الجزائر عند الدقيقة الـ32 من عمر في تلك المواجهة، قبل أن تضيف زميلتها نعيمة بوهني الهدف الثاني في الدقيقة الـ61.

وتكون كتيبة “الخضر” سيدات قد حضرت بشكل جيد لخوض نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة التي تستضيفها المغرب للمرة الثانية تواليا.

وفي انتظار اكتمال عقد المتأهلين، تترقب لاعبات المدرب الوطني الجزائري فريد بن ستيتي مراسم سحب قرعة النسخة الـ15 من نهائيات منافسة “الكان”، للتعرف على منافستهن.