مهاجم المنتخب الجزائري يعلن مشاركته رسميا في

مهاجم المنتخب الجزائري يعلن مشاركته رسميا في

أعلن مهاجم المنتخب الجزائري آدم وناس مشاركته رسميا مع “الخضر” في نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

ولم يمط الناخب جمال بلماضي اللثام بعد عن قائمة الـ27 لاعبا المعنية بالمشاركة في كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وكتب وناس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، منشورا جاء فيه: “الخطوة التالية”، كما وضع صورة له في تدريبات سابقة بِمركز سيدي موسى، في إشارة منه إلى التحاقه خلال الساعات القليلة المقبلة بتربص “الخضر”.

وكشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن مهاجم نادي ليل الفرنسي آدم وناس سيلتحق يوم الثلاثاء على أقصى تقدير من أجل المشاركة في التربص التحضيري تحسبا للموعد الإفريقي.

وتجدر الإشارة إلى أن آدم وناس سبق وأن سجّل حضور في وقائع “كان” مصر 2019، مُساهما في تتويج المنتخب الوطني بِاللّقب القارّي.

ولم يسعف آدم وناس الحظ في المشاركة مع المنتخب الجزائري في النسخة الماضية من كأس إفريقيا بالكاميرون، رغم تواجده مع أشبال بلماضي، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال مدرب نادي ليل الفرنسي فونيسكا عن الانضمام الوشيك لوناس إلى قائمة المنتخب الجزائري في كأس أمم أفريقيا: “إذا ذهب وناس إلى كأس أفريقيا، فهذه فرصة لاغتنام تنوع قدرات زميله يوسف يوزيجي، يمكن أن يؤدي يوزيجي بشكل أفضل”.

وأضاف – بما يحمل نبرة تهديد- بأن يأخذ يوزيجي مكان وناس: “قلقي الوحيد من يوزيجي أنه لا يحافظ على مستواه باستمرار.. لذلك فهو يحتاج إلى أن أمنحه الدفعة القوية عندما يشارك ويقدّم مستويات طيبة كي يحافظ على نسقه ولا يتراجع بعد ذلك”.