-

لاعب المنتخب الجزائري يتفوّق على نجوم الدوري

لاعب المنتخب الجزائري يتفوّق على نجوم الدوري
(اخر تعديل 2023-10-09 19:36:03 )

سجل لاعب المنتخب الجزائري في بطولة العرب الماضية أمير سعيود رقما مميزًا مع نادي الرائد ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري روشن السعودي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي “روشن” السعودي عبر حسابه الرسمي إحصائية تفيد بأن أمير سعيود بات أكثر اللاعبين مراوغة في البطولة السعودية.

وسجّل أمير سعيود إحصائية تشير إلى أنه اللاعب الأكثر مراوغة برصيد 36 مراوغة ناجحة، وذلك بعد مرور 9 جولات على بداية المنافسة.

أمير سعيود الأكثر مراوغة في الدوري بـ36 مراوغة ناجحة حتى الآن ✅#دوري_روشن_السعودي | #yallaRSL pic.twitter.com/CwG9tbJzCD

— دوري روشن السعودي (@SPL) October 9, 2023

وخاض أمير سعيود في 9 مباريات مع الرائد بدوري “روشن” السعودي، وبدأهم جميعًا أساسيا، وتم استبداله 5 مرات، ونجح في تسجيل هدف وصنع آخر، وقام بصناعة 20 فرصة، ولديه 5 تسديدات على المرمى.

وقام اللاعب السابق لنادي الطائي بـ 264 تمريرة ناجحة بدقة 78.3%، وبلغت دقة تمريراته في ساحة المنافس 64.4%، كما لعب دورًا دفاعيًا، حيث قام بافتكاكين ناجحين، وشتت الكرة مرتين، وقطع الكرة مرتين، وذلك وفقًا لموقع رابطة دوري المحترفين.

على الجانب الآخر، لم يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المستوى المتوقع منه في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث اكتفى بتحقيق فوز وحيد، وتعادل مرتين، وخسر 6 لقاءات، وسجل 6 أهداف، واستقبل 15 هدفًا.