لاعب المنتخب الجزائري يسيل لعاب أندية الدوريات

لاعب المنتخب الجزائري يسيل لعاب أندية الدوريات
(اخر تعديل 2023-12-09 16:21:04 )

كشفت تقارير إعلامية أن الدولي الجزائري ولاعب نادي نيس الفرنسي هشام بوداوي بات محل أطماع العديد من الأندية الأوروبية.

وذكر موقع “لاغازيت دو فيينك” أن بوداوي، الذي تقدر قيمته السوقية بأكثر من 8 ملايين يورو، يحظى باهتمام كبير من طرف عدة أندية أوروبية هذه الأيام.

ويعود سبب هذا الاهتمام حسب المصدر ذاته إلى المستويات التي ظهر بها ابن مدينة بشار ولما قدمه خلال مباريات فريقه، الذي لعب له 12 مباراة في الدوري الفرنسي خلال هذا الموسم حتى الآن.

وعرض الموقع أبرز الأنية التي طلبت خدمات خريدج مدرسة أكاديمية بارادو على غرار نادي بورتو البرتغالي، الذي سبق وأن لعب له الجزائريان، الأسطورة رابح ماجر، وياسين براهيمي قائد الغرافة القطري حاليًا.

ووصلت هشام بوداوي عروض جادة من إيطاليا وبالتحديد من نادي أتلانتا بيرغامو صاحب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في التعاقد مع بوداوي.

وحسب المصدر ذاته فإن نادي برايتون الانجليزي أيضا كشف عن نيته في انتداب متوسط ميدان المنتخب الجزائري، وهو الحال ذاته بالنسبة لنادي كريستال بالاس الذي أبان عن رغبته في ضم اللاعب الجزائري.

ويعد هشام بوداوي، نجم نيس الفرنسي، واحدًا من أكثر اللاعبين الجزائريين الذين تطوَّروا خلال المواسم الأخيرة، وهو الأمر الذي زاد من قيمته داخل فريقه.

وبات في حكم المؤكد أن اللاعب هشام بوداوي سيكون ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بسفرية المنتخب الجزائري إلى كوت ديفوار للمشاركة في نهائيات كاس أمم إفريقيا 2023.