-

المنتخب الجزائري يستعد لملاقاة توغو في عنابة

المنتخب الجزائري يستعد لملاقاة توغو في عنابة
(اخر تعديل 2024-10-09 22:57:13 )

بعثة المنتخب الوطني الجزائري تصل عنابة

وصلت بعثة المنتخب الوطني الجزائري إلى مدينة عنابة في مساء يوم الأربعاء، حيث كانت الرحلة مباشرة من مطار الجزائر العاصمة الدولي. تم استقبال اللاعبين بحماس كبير، حيث كانت الأجواء مليئة بالتفاؤل والإيجابية.

استعدادات المنتخب لمواجهة توغو

حطت كتيبة "الخضر" رحالها في ولاية الشرق الجزائري، بكامل تعدادها، وذلك استعداداً لملاقاة منتخب توغو في تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. هذه المنافسة تعد فرصة ذهبية للمنتخب لتحقيق نتائج مميزة.
معركة هير الحلقة 26

التدريبات الأخيرة

من المقرر أن يخوض رفاق القائد رياض محرز مرانهم الأخير في ملعب 19 ماي 1956، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر. يولي الجهاز الفني أهمية كبيرة لهذا التدريب، حيث يسعى لتكثيف التحضيرات قبل اللقاء المرتقب.

فرص المنتخب في المباراة

يمتلك الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش فرصة كبيرة لتحقيق انتصار جديد على منتخب توغو، خاصة أن قائمة اللاعبين لا تعاني من أي مشاكل إصابة حتى الآن. هذا الأمر يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة.

مباراة الغد المثيرة

سيواجه المنتخب الوطني الجزائري ضيفه منتخب توغو يوم غد الخميس، في تمام الساعة الثامنة ليلاً، على أرضية ملعب 19 ماي 1956 بمدينة عنابة. تُعتبر هذه المباراة مهمة للغاية، حيث تلعب في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.

استمرار المنافسة بين المنتخبين

تتجدد المنافسة بين المنتخبين الجزائري والتوغولي يوم الـ14 من الشهر الحالي، في ملعب "كيغي" في العاصمة لومي، ضمن مجريات الجولة الرابعة من التصفيات. ستكون هذه المواجهة فرصة لتحديد مصير المجموعة.

ترتيب المجموعة الخامسة

يتصدر المنتخب الجزائري المجموعة الخامسة حالياً برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه لفوزين متتاليين على غينيا الاستوائية وليبيريا في شهر سبتمبر الماضي. بينما يطمح منتخب توغو، الذي يحتل المركز الثاني، إلى خطف الصدارة من رفاق محرز.

التطلعات إلى العرس القاري

تسعى جميع الفرق للمنافسة بقوة في التصفيات، حيث يأمل منتخب توغو في قلب موازين المجموعة الخامسة والحفاظ على حظوظه في بلوغ العرس القاري القادم في المغرب. سيكون اللقاء بين الجزائر وتوغو بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الفريقين.